رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قوات الإنقاذ وغواصين الخير يكثفون البحث..

انتشال جثة غريق شاطيء سيدي بشر.. والبحث عن 5 جثث آخرين

أحد الغرقى
أحد الغرقى

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، وفريق غواصين الخير من انتشال جثة غريق شاطئ سيدي بشر والذي لقي مصرعه أمس ثالث أيام عيد الأضحى المبارك أثناء السباحة.

بينما تكثف فرق الإنقاذ بحثها عن 5 جثث لشباب تعرضوا للغرق خلال أيام العيد  بالساحل وشاطئ النخيل والعجمي.

انتشال جثة غريق شاطئ سيدي بشر

كان مأمور قسم شرطة المنتزه قد تلقى إخطارًا من النجدة أمس، يفيد حدوث حالة غرق داخل شاطئ سيدي بشر المميز أمام بوابة 2 أمام فندق رمادا.

غريق شاطئ سيدي بشر

وتبيّن أن الغريق شاب في العشرين من العمر يدعى عماد محمد عبد المقصود، وأنه جاء من محافظة المنوفية لقضاء إجازة العيد بالإسكندرية وتوجه لقضاء ثالث أيام العيد بالشاطئ مع ذويه إلا أن التيار الشديد وارتفاع الأمواج تسببا في ابتعاده عن الشاطئ ولم تفلح محاولات إنقاذه.

فريق غواصين الخير بالإسكندرية

حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري وفريق غواصين الخير بالإسكندرية برئاسة الكابتن إيهاب المالحي من انتشال جثة الشاب اليوم الثلاثاء.

7 حالات غرق في إسكندرية والساحل

جدير بالذكر أن الإسكندرية والساحل الشمالي شهدا 7 حالات غرق خلال أيام عيد الأضحى، منها ضابط بمديرية أمن الإسكندرية والذي لقي مصرعه غرقا في ثاني أيام العيد بإحدى قرى الساحل.

غريق قرية فينوس السياحية

كما لقي شاب من منطقة برج العرب مصرعه في قرية فينوس السياحية بأبي صير، ولقي شاب آخر من محافظة القاهرة مصرعه غرقا بقرية سلسبيل بالساحل الشمالي.

غريق شاطئ السلام بالعجمي

وشهد شاطئ السلام بمنطقة العجمي في الساعة السادسة من صباح اليوم رابع أيام عيد الأضحى غرق شابين من إدكو في محافظة البحيرة أحدهما يدعى محمد عبد الله، والآخر أدهم مؤنس.

غريق بشاطئ النخيل رغم إغلاقه بقرار من النيابة

فيما شهد شاطئ النخيل ليلة أمس أمام شارع 63 حالة غرق لشاب يدعى أحمد القاضي، 17 سنة، مقيم في محافظة الجيزة، على الرغم من صدور قرار  بإغلاق الشاطئ  بقرار من النيابة العامة، ولا تزال عمليات البحث جارية عن باقي جثث الغرقى وعددهم 5 جثث.