رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب علاقة جنسية.. شاب يقتل زوجة صديقه داخل شقة سكنية بالمرج

شاب يقتل زوجة صديقه
شاب يقتل زوجة صديقه بالمرج

شهدت منطقة المرج جريمة قتل بشعة، أقدم فيها شاب إفريقي الجنسية على قتل زوجة صديقه داخل شقة سكنية في المرج.

علاقة جنسية وراء الجريمة

كشفت تحريات المباحث، أن الشاب تواجد مع المجني عليها بالشقة وقت غياب زوجها منذ يومين وأنها طلبت منه علاقة لكنه رفض بزعم أنه يعاني من مشاكل نفسية لكنها حاولت معه مرات فدفعها إلى الأرض وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وأشعل النيران في الشقة محاولًا طمس معالم الجريمة.

منفذ جريمة قتل سيدة أفريقية

وأفادت تحريات المباحث، أن منفذ جريمة قتل سيدة أفريقية كان صديقًا للمجني عليها وزوجها بحكم أنهم من دولة واحدة وأنهم يقيمون في منطقة المرج بالقاهرة منذ عدة سنوات، وأن المجني عليها تعمل خادمة في القاهرة وتقيم مع زوجها منذ عدة سنوات وصديق زوجها اعتاد على الذهاب لزيارتها في الشقة بشكل مستمر.

تحريات المباحث تكشف السر

وأوضحت التحريات أن آخر لقاء جمع الزوجة وصديق الشاب كان الزوج خارج الشقة وأن المجني عليها طلبت من صديق زوجها إقامة علاقة جنسية فرفض بزعم أنه يعاني من مشاكل نفسية وأمام محاولات الزوجة دفعها إلى الأرض وخنقها حتى فارقت الحياة وأشعل النيران في الشقة ليوهم أجهزة البحث أنها توفيت خنقًا.

وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفاة 4 أشخاص من أسرة واحدة

وفي واقعة أخرى لقي 4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم متفحمين داخل شقة سكنية بمنطقة عين شمس إثر اندلاع النيران داخل منزلهم.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بنشوب حريق هائل بشارع أبو الفتوح عبدالله بمنطقة عين شمس؛ مما أدى إلى تفحم 4 أشخاص داخل الشقة.

الدفع بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق

وعلى الفور انتقل رجال قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء، وتمت أعمال السيطرة على الحريق، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم إلى مكان الواقعة وتم التحفظ على كاميرات المراقبة والاستماع إلى أقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة.