رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ضبط شاب لاتهامه بالتعدي جنسيا على فتاة في المرج

ضبط شاب لاتهامه بالتعدي
ضبط شاب لاتهامه بالتعدي جنسيا على فتاة في المرج

شهدت منطقة المرج واقعة مؤسفة بعدما أقدم شاب على هتك عرض فتاة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من أسرة فتاة تفيد قيام شاب بالتعدي عليها جنسيًا، "وعاشرها معاشرة الأزواج"، وعقب التأكد من صحة البلاغ، وإجراء التحريات أمكن التوصل لمكان المتهم.

وبتقنين الإجراءات القانونية، نجحت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته بالتحريات، أقر بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

علاقة غير شرعية

ومن ناحية أخرى، أمر قاضي المعارضات، بتجديد حبس ربة منزل 15 يوما بتهمة قتل زوجها بعدما اكتشف علاقتها غير الشرعية مع عمها في المرج.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة المرج بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتول داخل شقته.

انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، بالفحص تبين وجود عدة طعنات في جسد المجني عليه.

وتوصلت التحريات إلى وجود علاقة غير شرعية بين زوجة المجني عليه وعمها، الذي كان يتردد على مسكنها

واستمعت النيابة اعترافات المتهمة، حيث قالت المتهمة إنها كانت تفتش في هاتف زوجها فوجدت صور لفتاة ومحادثات بينها وبين زوجها وأنه على علاقة بها ورسائل يحدثها عن تعاسته في الزواج.

وأضافت المتهمة أنها عاتبت زوجها على حديثه عنها، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة حيث قام المجني عليه بصفعها على وجهها وحينها استشاط غضبها فضربته بمفك في رقبته وصدره.

 وأشارت المتهمة إلى أنها لم تشعر بما فعلت وعندما رأت الدماء خرجت مسرعة من المنزل وذهبت إلى شقيقها ولم تكن تعلم أن ضربتها لزوجها بالمفك ستقضي عليه وفوجئت أنه توفى.

وأمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكشفت المعاينة الأولية للجثة أنه في العقد الثالث من عمره وفي  حالة تعفن وتوجد به إصابات عبارة عن جروح قطعية بالرقبة والرأس والصدر.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من سيدة مفاده أثناء عودتها للمنزل بعد زيارتها لشقيقها اكتشفت وجود جثة زوجها مقتول.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة مقاول، مقيم بمحافظة سوهاج ومطعون بمفك.

وبسؤال زوجته، قررت أنها توجهت لمنزل شقيقها وأقامت لدى شقيقها يومين وعند عودتها اكتشفت مقتل زوجها، وبعمل التحريات تبين كذب روايتها وأنها قامت بقتله بعد عثورها على صورة له رفقة سيدة أخرى على هاتفه المحمول ثم توجهت لشقيقها وقامت لديه وعادت للمنزل وادعت مقتله لإبعاد الشبهة عنها وتم ضبطها وحُرر المحضر اللازم بالواقعة.