رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يقرر الإستغناء عن فيصل للبنك الأهلي ودفع مقابل مالي لضم منسي

ناصر منسي
ناصر منسي

استقر مجلس إدارة الزمالك علي تقديم عرض رسمي خلال الأيام المقبلة لإدارة البنك الأهلي للحصول علي خدمات ناصر منسي مهاجم الفريق 
واتفق مجلس الزمالك علي ان يتم عرض اسامة فيصل علي ادارة البنك الأهلي إلى جانب دفع مقابل مالي لحسم صفقة منسي 
يذكر أن مسئولي الزمالك يبحثون خلال هذه الفترة عن تدعيم الفريق ببعض المهاجمين حتي يتم حل هذه الأزمة في هذا المركز  
من ناحية أخري كشف مصدر مقرب من طارق حامد، نجم  الزمالك، الذي ينتهي عقده هذا الموسم، أن اللاعب يرغب في أن يختتم مشوار حياته بالقميص الأبيض

طارق حامد يرغب فى الاستمرار مع الزمالك 

وأوضح المصدر المقرب من طارق حامد، لم اللاعب لم يوقع لنادي اتحاد جدة السعودي، كما تردد فى الفترة الماضية، مشددا على أن اللاعب يريد اختتام مشوار حياته في الملاعب بقميص الزمالك، والخروج من الباب الكبير، خاصة أن لديه أحلاما مستقبلية  بعد الاعتزال بالعمل في النادي بسلك التدريب، أو الإدارة مديرا للكرة، أو مديرا لشؤون اللاعبين.
وقال المصدر ذاته إن نجم الزمالك كان حريصا طوال الفترة الماضية، على التواصل مع الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، الذي كان يتابع حالته أولا بأول في فترة التأهيل بإسبانيا، مشيرا إلى اللاعب يحمل التقارير الطبية التي تؤكد براءته من التمرد أو التهرب من اللعب مع الزمالك، خاصة في لقاء القمة أمام الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن طارق حامد، أصيب بالصدمه بسبب تشويه صورته من جانب إدارة الزمالك أمام جماهير النادي، التي هاجمته واتهمته بالخيانة، بعد ظهور شائعة اداعائه الإصابة، حتى لا يكمل الموسم مع الفريق، بعد التوقيع لنادي إتحاد جدة السعودي وهو ما لم يحدث.
وأوضح المصدر أن طارق حامد، عقب عودته من إسبانيا، فوجئ بقرار مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، بتحويله إلى التحقيق، واتهامه بإدعاء الإصابة والهروب من لقاء القمة أمام الأهلي، وعندما توجه إلى نادي الزمالك للمشاركة في التدريبات، تم إخطاره بضرورة خضوعه للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية، لكن بعدها تم إخباره بأن التحقيق معه سيكون عقب لقاء المقاولون العرب.
وأبدى طارق حامد للمقربين منه استعداده لتجديد التعاقد مع الزمالك دون فرض أي شروط مادية، حيث يرى أنه يمكنه العودة للعب مع الزمالك هذا الموسم، كما يحدث مع أشرف بن شرقي الذي يشارك مع الفريق الأبيض، على الرغم من إعلانه أنه لن يجدد عقده.
وتغيب طارق حامد عن تدريبات الزمالك، ومبارياته، قبل نهاية الدور الأول، حيث طلب إذنا من الإدارة بالسفر إلى الإمارات للاطمئنان على حالته الطبية، لمعاناته من ألالام في الركبة، أثرت على مستواه، لكنه توجه بعدها إلى إسبانيا حيث استمر غيابه لفترة امتدت إلى أكثر من خمسين يوما، وهو ما أثار غضب المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا لشعوره بأن طارق حامد يتهرب من  اللعب مع اللاعب.

وشهدت الأيام الماضية خروج تقارير من مواقع سعودية، تؤكد أن نونو سانتو، المدير الفني البرتغالي لفريق اتحاد جدة السعودي، يرفض التعاقد مع طارق حامد، وهو ما تم نفيه خلال الساعات الماضية.

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة المقاولون 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الدخول في معسكر مغلق اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب ببطولة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه بشكل طبيعي غدا، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، على أن يدخل اللاعبون في معسكر مغلق لمدة 24  ساعة في أحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي.
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.