رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كهربا يهدد بهذا الإجراء العاجل بعد إيقافه من الفيفا لمدة 6 أشهر

كهربا يهدد بهذا الاجراء
كهربا يهدد بهذا الاجراء العاجل بعد ايقافه من الفيفا

علم موقع “ النبأ" أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي،  قد يلجأ للقضاء المصري في أزمة عقده مع نادي الزمالك والذي بموجبه تم تغريم اللاعب 2 مليون دولار، بعدما قام بفسخ عقده من جانب واحد.

وأشارت المصادر إلى أن كهربا سيطعن بتزوير العقد الجديد الذي قدمه الزمالك واتحاد الكرة إلى الفيفا.

وأكدت المصادر أن اللاعب واثق من صحة موقفه القانونى وأن اتحاد الكرة قدم مستندات غير سليمة لإدانته في القضية.

وكان نادى الزمالك قد تلقى إخطارا من المحكمة الرياضية الدولية بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا 6 أشهر لحين سداد مستحقات الزمالك.

ورفضت إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، طلب محامى محمود كهربا بتخفيض قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب والبالغة 2 مليون دولار.
وقضت المحكمة الرياضة (كاس) بتغريم كهربا مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وتواصل محامى محمود كهربا مع المستشار القانونى لنادى الزمالك وطلب تخفيض قيمة الغرامة، إلا أن إدارة الزمالك رفضت طلب كهربا، كما رفضت طلبت جدولة المبلغ وتمسكت إدارة النادى بكل بنود الغرامة بما فيها الفوائد.

رد صادم في أزمة كهربا 

من ناحية أخري أكد نصر عزام المحامى الدولى أن الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 6 أشهر، بسبب تأخر سداد الغرامة المستحقة لنادى الزمالك، مستمر لحين سداد قيمة الغرامة كاملة.

وقال نصر عزام فى تصريحاته على صفحته الرسمية "فيس بوك"، "صدور حكم المحكمة الرياضية بإيقاف كهربا لمدة 6 أشهر ويرفع الإيقاف فقط فى حال سداد المبلغ كاملا"