رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لعدم تجدد الاشتباكات..

تكثيف أمني وحراسات بعد وفاة شخص في مشاجرة عنيفة بأسوان

مشاجرة عنيفة بأسوان
مشاجرة عنيفة بأسوان

لقي شخص مسن مصرعه، إثر إصابته بضربة «شومة» على الرأس، أودت بحياته في الحال عقب خروجه من منزله الكائن في مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، تم نقل الجثة بسيارة إسعاف ووضعه بمشرحة مستشفى كوم أمبو، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفاة شخص بـ«الشومة» في أسوان

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود عبد المعز، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، مفاده وفاة شخص متأثرًا بإصابته بضربة «شومة» على خلفية مشاجرة سابقة بدائرة المركز.

انتقل إلى موقع الحادث الرائد محمود عبد المعز، والقوة المرافقة معه، وبالفحص تبين وفاة شخص يدعى «سيد أحمد القاضي» وجاء ذلك عقب خروجه من منزله الكائن في قرية «رغامة البلد» فشاهده أحد الأشخاص الذين توجد بينهما خلافات سابقة، فقام الأخير بتسديد ضربات بـ«الشوم» على الرأس أدت إلى وفاة المذكور في الحال.

كما فرضت أجهزة الأمن، خدمات ثابتة بمحيط منزل الضحية والمنازل المجاورة فى القرية منعًا لتجدد الاشتباكات بين العائلتين.

تم تحرير المحضر اللازم والنيابة المختصة تباشر التحقيقات.

على صعيد آخر، شهد مركز إدفو شمال محافظة أسوان، اليوم الاثنين، حادث تصادم بين مركبتين، مما أدى إلى إصابة شخصين. 

إصابة شابين فى حادث آليم فى أسوان 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين فى قرية الغوالية التابعة لدائرة المركز، ووجود مصابين. 

فتم إخطار الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، والذى دفع بسيارتا إسعاف مجهزة إلى مكان الحادث بالتحديد فى منطقة الشيخ سعد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم. وتبين أن المصاب منهم سائق التوكتوك من نجع أبو صادق، والآخر من إحدى القرى فى مركز إدفو، وحالتهم العامة جيدة ومستقرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.