رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب دراجة بخارية ببني سويف

حادث انقلاب دراجة
حادث انقلاب دراجة بخارية ببني سويف

أصيب 3 شباب، مساء اليوم السبت، بمحافظة بني سويف في حادث انقلاب دراجة بخارية، بطريق اللاهون أمام قرية الحمام دائرة مركز ناصر شمال محافظة بني سويف.

تلقي اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية، بطريق اللاهون أمام قرية الحمام دائرة مركز ناصر، أسفر عن إصابة 3 شباب بإصابات متفرقة.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، تحت إشراف الدكتور أحمد صادق بـ 3 سيارات إلى موقع الحادث، وجرى إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي.

واستقبلت طوارئ مستشفى بني سويف التخصصي المصابين في الحادث وهم: أيمن متولي عبد الكريم 24 عامًا، مصابًا باشتباه كسر في اليد اليمنى واشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في الأنف، وبدر عبد العزيز سلومة 21 عامًا، مصابًا بكسر مضاعف بالذراع الأيسر، وجروح وسحجات بالجسم، رمضان خميس راشد 32 عامًا، مصابًا بجرح قطعي بالرأس، واشتباه كسر بالساق اليسرى، وحرر المحضر اللازم وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

سقط عليه "عجل أضحية"

وفي واقعة أخرى لقي طالب يبلغ من العمر 15 عامًا، مصرعه في محافظة بني سويف، اليوم السبت أول أيام عيد الأضحى، سقط عليه "عجل أضحية" من الطابق الثاني، وتم نقله جثة هامدة إلى المستشفى.

وتلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من المستشفى، بوصول طالب يبلغ من العمر 15 عامًا جثة هامدة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

استقبلت مشرحة مستشفى بني سويف جثة "محمود أ.ح" 15 عامًا، طالب، جثة هامدة وتم إيداعه بمشرحة المستشفى في مدينة بني سويف.

دلت التحريات الأولية أنه أثناء مرور المتوفى بالشارع سقط عليه "عجل أضحية" من الطابق الثاني، ما تسبب في وفاته وتم نقله بمعرفة أهليته إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وحُرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وأمرت باستدعاء مفتش الصحة لاستصدار تصاريح الدفن.