رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليلة حزينة في كفر شكر.. مصرع شاب غرقًا في مياه النيل بالقليوبية

مصرع شاب غرقًا في
مصرع شاب غرقًا في مياه النيل بالقليوبية

لقي شاب مصرعه غارقًا في مياه نهر النيل بقرية أسنيت بمدينة كفر شكر في القليوبية، بعد أن اختل توازنه أثناء الوقوف على شاطئ ترعة، وتم نقله إلى مستشفى كفر شكر لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شاب غرقًا في مياه النيل بالقليوبية

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود إشارة من مستشفى كفر شكر بوصول الشاب «علي.ع.م»، 32 سنة، غرق في مياه بترعة بقرية أسنيت كفر شكر.

جرى نقل جثة المتوفى للمستشفى تحت تصرف النيابة، والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.

لحوم أحصنة في محلات التيك أوي

وفي سياق متصل أكدت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتورطين في ذبائح أحصنة بمدينة الخصوص محافظة القليوبية وإحالتهم للنيابة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم، وكشفت التحقيقات أنه تم دفن حصان بالمدفن الصحي بمعرفة مجلس مدينة الخصوص وإرسال 4 أحصنة لحديقة الحيوان بالجيزة.

وتمكنت لجنة من الطب البيطري ومباحث قسم شرطة الخصوص ومباحث التموين، من ضبط محل جزارة فى مدينة الخصوص يقوم بذبح الأحصنة وسلخها وفرم لحومها وتوزيعها على محلات بيع الأكلات ”التيك واى” والوجبات الجاهزة فى بعض المناطق فى القليوبية والقاهرة، كما يقوم بفرم لحوم الأحصنة وبيعها على إنه ا كفتة فى مدينة الخصوص، وتم التحفظ على المحل.

حيث تم ضبط حصان مذبوح و4 آخرين جاهزين للذبح، وحُرر المحضر اللازم وتم ضبط صاحب المحل وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقت إدارة الطب البيطرى فى الخانكة معلومات تفيد قيام أحد المحلات فى مدينة الخصوص بذبح الأحصنة وفرم لحومها وبيعها لعدد من المحلات وايضا بيع لحومها الطهي والأكل في محلات التيك واى والوجبات الجاهزة.

تم الإعداد لحملة مكبرة بالتنسيق مع مباحث التموين وقسم شرطة الخصوص ومداهمة المحل حيث تم العثور على حصان مذبوح و4 آخرين تم العثور عليهم معدين للذبيح كما تم العثور على ماكينة فرم وثلاجة كبيرة، وتم ضبط صاحب المحل، وتبيّن أنه يقوم بفرم اللحوم وتوزيعها على محلات في مناطق مختلفة وبيع اللحوم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.