رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بالبحيرة

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ميكروباص وتوك توك

أصيب 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وتوك توك بقرية الزهور بمركز إدكو فى محافظة البحيرة، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى؛ لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وتوك توك 

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة إخطارًا من قيادة عمليات النجدة بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وتوك توك بقرية الزهور بمركز أبو حمص.

وبالانتقال إلى مكان الحادث وبالفحص، تبيّن وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وتوك توك، أمام قرية الزهور التابعة لمركز إدكو، أسفر الحادث عن إصابة «إبراهيم.م.خ» 12 سنة، و«محمود.م.ا»، 11 سنة، و«محمد.ك.ا»، 40 سنة.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شخصين في حادث تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل 

أيضًا، لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخر، نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بدائرة مركز أبو حمص في محافظة البحيرة، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى أبو حمص العام تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل

وتلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالحادث من شرطة النجدة،يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي أمام قرية دسونس التابعة لمركز أبو حمص.

وانتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وبإجراء التحريات تبيّن أن الحادث أسفر عن مصرع «كريم ف.ر» 19 سنة، و«أحمد.ع.ع» 40 سنة، كما أصيب «أحمد.ر.ع» 31 عاما، بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثتين لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبو حمص المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لذات المستشفى لتلقى العلاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت بإجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابستها.