رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين نقل بالبحيرة

حادث تصادم بين سيارتين
حادث تصادم بين سيارتين

أصيب 6 أشخاص بكسور وجروح وكدمات، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل، على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، بنطاق مركز النوبارية فى محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى النوبارية العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تصادم سيارتين نقل على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي 

وكانت البداية حينما تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة غرب النوبارية، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع تصادم بين سيارتين نقل على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، بنطاق مركز النوبارية.

أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بكسور وجروح وكدمات، بأماكن متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى النوبارية العام، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وطلبت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن البحيرة، حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

مصرع شخصين في انقلاب سيارة نقل 

وفي سياق آخر لقي شخصان مصرعهما إثر انقلاب سيارة نقل بمصرف على طريق دمنهور ـ دسوق.

وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

وتلقى اللواء أحمد عرفات، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل بمصرف على طريق دمنهور - دسوق، ووجود متوفيين.
انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين إنقلاب سيارة نقل بمصرف على طريق دمنهور - دسوق.

وأسفر الحادث عن وفاة "عمرو م.س"  15 سنة مقيم بكفر الشيخ، و"عمرو.م" 30 سنة مقيم بكفر الشيخ.

تم نقل الجثتين إلى مستشفى دمنهور العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم،وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.