رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز على إنبي فى كأس الرابطة

نانسي القاضي تؤكد: روح الإسماعيلي ستعود

نانسي القاضي
نانسي القاضي

هنأت الإعلامية نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، جماهير الدراويش والجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل  واللاعبين، بالفوز الذي تحقق على إنبي، بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس رابطة الأندية  المحترفة.

نانسي القاضي: روح الإسماعيلي ستعود.. ونعد الجماهير بالأفضل دائمًا

وقالت نانسي القاضي، إن فريق الإسماعيلي، ظهر بروح عالية أمام إنبي، وكان هناك إصرار على الفوز، بعد الجلسة التي عقدها مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي، مع اللاعبين والجهاز الفني، والذي تعاهدوا خلالها بأن الفترة المقبلة، ستكون أفضل، ومليئة بالانتصارات لمصالحة جماهير النادي العريق.

وأشارت نانسي القاضي، إلى أن الإسماعيلي سيتحسن الفترة المقبلة بشكل تدريجي، ويخوض مباريات المقبلة بغرض الفوز ولا بديل عن ذلك، خاصة وأنها فترة لا تقبل أي تهاون أو تقصير، بخلاف أن اللاعبين والجهاز الفني يعلمون حجم المسؤولية الملقاه على عاتقهم.

واختتمت نانسي القاضي، موجهة رسالة إلى جماهير الإسماعيلي «نعدكم بالأفضل دائمًا وأن يكون هذا الفوز بداية لانتصارات متتالية، ولن نفرط في أي نقطة خلال الفترة المقبلة، لاستعادة الفريق مكانته بجدول الدوري، فضلًا عن تدعيم الفريق بأفضل صورة ممكنه، ليبدء موسمه المقبل بشكل أقوى وينافس على البطولات كعادته».

فرحة الإسماعيلي 

تعرف على قيمة جائزتي الإسماعيلي وإنبي بكأس الرابطة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في حسم المركز الثالث بكأس الرابطة بعد تحقيق الفوز أمام نظيره إنبي بنتيجة 5/3 بركلات الترجيح على ملعب ستاد القاهرة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس رابطة الأندية  المحترفة.

بهذه النتيجة يحسم الإسماعيلي للمركز الثالث في البطولة التي تقام لأول مرة ليحصل على جائزة مالية تقدر بـ 500 ألف جنيه بينما يكتفي إنبي بالمركز الرابع ليحصل على 250‪  ألف جنيه

ومن المقرر أن تقام بعد قليل المباراة النهائية بين فريقي غزل المحلة وفيوتشر وسيحصل البطل علي مليون ونصف المليون جنيه، والمركز الثاني مليون جنيه. 
كما سحصل كل فريق شارك في البطولة على 100‪  ألف جنيه.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجل هدف الدراويش عمرو الحلواني من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة وأدرك علي فوزي التعادل لإنبي من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 93.

دخل الإسماعيلي المباراة بتشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد فوزي

في خط الدفاع: محمد نصر، محمد هاشم، أحمد أيمن، عمرو الحلواني
في خط الوسط: محمد مخلوف، محمد بيومي، عبد السميع، جيان موريل، وجيه عبد الحكيم
في خط الهجوم: خالد النبريصي.

الإسماعيلي وإنبي 

بينما جاء تشكيل إنبي كالتالي:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي

خط الدفاع: عبد الله عادل  - هشام عادل - إبراهيم القاضي - علي فوزي

خط الوسط: أحمد يوسف - محمد مرسي - زياد كمال - جرجس مجدي - حسام عرفات

خط الهجوم: إبراهيم جلال.