رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طرح محلات تجارية بمدينة 6 أكتوبر.. اعرف المساحات والشروط ونظام السداد

طرح محلات تجارية
طرح محلات تجارية بمدينة 6 أكتوبر

أعلن جهاز 6 أكتوبر طرح محلات تجارية للبيع بالمزاد العلني، مشيرًا إلى أن المحلات ذات مساحات متنوعة.

وقال المهندس عادل النجار، رئيس جهاز أكتوبر، إن الجهاز سيطرح 10 محلات تجارية و2 صيدلية بالتوسعات الشمالية للمزاد العلني خلال شهر أغسطس المقبل، مشيرًا إلى أن مساحات المحلات تتراوح بين 20 إلى 40 متر.

محلات تجارية.. أماكن كراسة الشروط

وأضاف رئيس جهاز أكتوبر،أن جلسة المزاد ستعقد في الثاني من أغسطس المقبل، وتطلب كراسة الشروط والمواصفات لـ10 محلات تجارية من مقر جهاز المدينة نظير سداد مبلغ 299 جنيه، لكل محل أو صيدلية.

محلات تجارية.. 25 ألف جنيه لدخول المزاد

وأوضح أنه يتم سداد 25 ألف جنيه تأمين دخول للمزاد لكل محل أو صيدلية في موعد غايته جلسة المزاد، على أن يتم استكمال سداد نسبة 10% إضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء من القيمة البيعية الإجمالية الراسي بها المزاد، وذلك فور رسوه، مع 5% وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام.

محلات تجارية.. نظام وطريقة السداد 

وتابع رئيس جهاز أكتوبر، إنه يتم سداد باقي المزاد بطريقتين الأولى استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز 3 شهور من تاريخ رسو المزاد، أما الطريقة الثانية فيتم خلال سداد باقي القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات من تاريخ رسو المزاد مضافًا إليها عائد يعادل سعر الفائدة المعلن في البنك المركزي وقت السداد، بالإضافة إلى 0.5% مصاريف تحصيل و2% مصاريف طبقًا لمنشور وزارة المالية على أن يستحق القسط الأول بعد 3 شهور من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات أجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم الجهاز قبل الاستلام. 

وتطرحوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية من حين لآخر، محلات تجارية ووحدات إدارية بمختلف المدن الجديدة، وذلك من أجل توفير كافة الخدمات بالمشروعات السكنية المختلفة التي تم رحها خلال الفترة الماضية.

وتحتوى مشروعات الإسكان المختلفة على مشروعات تجارية وإدارية منفصلة عن المشروعات السكنية، وذلك لتوفير كافة الخدمات لقاطني تلك المشروعات.

للإطلاع على الإعلان بالتفصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا.

الإعلان طرح محلات تجارية بمدينة 6 أكتوبر