رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخصين فى انقلاب سيارة نقل بالبحيرة

مصرع شخصين فى حادث
مصرع شخصين فى حادث مرورى

لقى شخصان مصرعهما فى حادث انقلاب سيارة نقل بمصرف على طريق دمنهور- دسوق، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عرفات، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل بمصرف على طريق دمنهور - دسوق، ووجود متوفيين.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين إنقلاب سيارة نقل بمصرف على طريق دمنهور-  دسوق، وأسفر الحادث عن وفاة "عمرو م.س"  15 سنة مقيم بكفر الشيخ، و"عمرو.م" 30 سنة مقيم بكفر الشيخ. 

تم نقل الجثتين إلى مستشفى دمنهور العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم،وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

العثور على جثة شخص مفصولة الرأس في البحيرة

وفى سياق آخر، عثر على جثة مفصولة الرأس لشخص مجهول الهوية بمركز إيتاي البارود فى محافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركز تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد عرفات، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد العثور على جثة مفصولة الرأس لشخص مجهول الهوية بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة مفصولة الرأس لشخص مجهول الهوية، تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي، تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

على الفور، وجه اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، لكشف غموض الحادث ومعرفة هوية المجني عليه وبيان أسباب وملابسات الحادث.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن البحيرة، جهودهم لكشف غموض الحادث، من خلال الاستماع لشهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة.

كما تم توزيع منشور وصور المجنى عليه على جميع الأقسام وفحص بلاغًا التغيب للتوصل لهوية المجني عليه وضبط مرتكبي الجريمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن البحيرة، حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.