رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميا.. الاتحاد السكندري يعتمد التشكيل الجديد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ومدرب السلة الجديد

اعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة  محمد مصيلحى، توصية لجنة كرة السلة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية  حازم الرجال أمين الصندوق، ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة، بشأن التشكيل الجديد للجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة السلة للموسم الرياضى 2022_2023 بقيادة المدير الفني الصربى ميودراغ بيريسيك وذلك على النحو التالى: 
ميودراغ بيريسيك  ميشا     المدير الفنى
الكابتن أيمن مطراوى  المدرب العام  
الكابتن ياسر مبارك  مدرب
الكابتن سامح صلاح  مدير اداري
الكابتن  احمد بسيوني إدارى 
دكتور محمد جمال  مخطط أحمال
دكتور محمد كمال  طبيب الفريق 
دكتور مصطفي عبد العال  أخصائى التغذية 
كابتن عبد الرحمن الجلاد  محلل أداء
كابتن علي موسي  مدلك
مهمات: إسلام فتحي  واحمد خميس

فريق الاتحاد السكندري يواصل استعداداته لـ سيراميكا كيلوباترا

وعلى صعيد آخر، يواصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، التركيز في مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا ب بالدوري المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري.  

يأتي ذلك ضمن مواجهات الأسبوع 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وكان الاتحاد السكندري اطمأن على بعض لاعبيه البدلاء في المباراة الودية أمام فريق منتخب القاهره ومن المقرر أن يخوض الفريق غدا مباراة ودية أخرى لم يتحدد طرفها حتى كتابة هذه السطور.

وتشهد صفوف الاتحاد السكندري عودة كريستوفر موبولولو هداف الفريق وذلك بعد تماثله للشفاء حيث يقترب اللاعب للمشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة  أمام سيراميكا كليوباترا واللاعب فوزي الحناوي الذي مازال يعاني من الإصابة الأخيرة التي لحقت به. 

من جانبه، أكد عماد النحاس، المدير الفني للفريق، على أن مباراة فاركو الأخيرة حققت أكثر من هدف واهم مكاسبها عودة الروح والثقة للاعبين.

وفي سياق آخر، أنهى مجلس إداراة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، ولجنة الكرة برئاسة  أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية محمد أحمد سلامة، ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة، مع الكابتن  إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بالنادي وعضو لجنة الكرة،  اعتماد التشكيل النهائي لمدربي قطاع الناشئين بالموسم الجديد؛ وذلك بهدف المحافظة على المستوى المتميز الذى ظهر به القطاع خلال الموسم المنتهى.

وكان محمد مصليحي، رئيس النادي، استعرض ولجنة الكرة  التصور النهائي الخاص، أمس الثلاثاء، وذلك بالمرحلة المقبلة والذي  يضمن التشكيل الجديد للجهاز الفني والإدارى لفرق قطاع الناشئين لموسم 2022_2023 والمقدم من رئيس القطاع، حيث سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة القادمة.