رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يمدد الإجازة ويتدرب اون لاين واستدعاء بسيوني لمنتخب الشباب

محمد مصليحي ومحمود
محمد مصليحي ومحمود بسيوني


قام عماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري بتمديد الراحة السلبية التي منحها للاعبي الفريق والتي كانت مقرر لها يومي الثلاثاء والأربعاء. 
ومنح عماد النحاس المدير الفني للفريق اجازاة أخري  لمدة يومين علي أن يتدرب اللاعبين عبر الاون لاين وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 14/7 علي ملعب المقاولون العرب عثمان احمد عثمان في التاسعة مساء ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
وكان الاتحاد السكندري حقق فوزا غاليا علي فريق فاركو وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب ستاد الإسكندرية وانتهت بفوز أبناء زعيم الثغر بهدف أحرزه اللاعب سعيدو سمبوري في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول
ويكثف الجهاز الطبي بنادي الاتحاد السكندري جهوده لتجهيز كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق واللاعب فوزي الحناوي للحاق بمباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا المهمة. 

حيث أكد الكابتن عماد النحاس المدير الفني للفريق حقق انتصارات هاما أمام فريق فاركو وصعد بالفريق إلى المركز التاسع وارتفاع رصيد الفريق للنقطة 28 في ترتيب جدول فرق الدوري. 


وسادت حالة من الارتياح  أرجاء نادي الاتحاد السكندري بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق  علي فاركو بهدف دون رد.

و من جانبه اشاد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بأداء اللاعبين الرجولي ورغبة الجميع في تعويض إخفاقات المرحلة الماضية وإصرارهم علي استعادة الثقة المفقودة وإسعاد جماهير الثغر. 
واشار محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي أن الفريق يستحق الفوز علي فاركو لما بذلوه من مجهود طوال شوطي المباراة وأن فريق فاركو كان منافسا صعب وقدم أداء جيد مشيدأ بعزيمة وإصرار لاعبي الاتحاد السكندري وحصولهم علي الثلاث نقاط،
ويواصل كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق برنامجه التأهيلي الخاص الذي حدده الجهاز الطبي من أجل التعافي من الإصابة الذي تعرض لها وكذلك اللاعب فوزي الحناوي الذي اقترب نسبيا من الشفاء حيث يقومو اللاعبان ببرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي للاتحاد السكندرى. 

وشهدت مباراة الاتحاد السكندري أمام فاركو تألق الحارس احمد يحيى وهشام صلاح ومروان عطية رمانة خط وسط الفريق وبنجامين بواتينج ومورو ساليفو وإبراهيم حسن ومحمود شبانة. 

 

علي جانب آخر ارسل الاتحاد المصري لكرة القدم فاكسأ للاتحاد السكندري يشير فيه إلى انضمام اللاعب محمود بسيوني لاعب مواليد 2003 
وذلك للانضمام إلى معسكر المنتخب القومي تحت 20 سنة وذلك للمشاركة في بطولة كأس العرب للشباب خلال الفترة من 18/7 إلى الفترة 6/8 بالمملكة العربية السعودية.