رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شخص يمزق جسد شقيقه في قرية بالفيوم

شخص ينهى حياة شقيقه
شخص ينهى حياة شقيقه

أقدم شاب على قتل شقيقه طعنًا بسلاح أبيض، أثناء مشاجرة نشبت بينهما بمركز سنورس فى محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقتل شاب على يد شقيقه 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز سنورس، يفيد مقتل شاب على يد شقيقه خلال مشاجرة بينهما بإحدى القرى بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين  العثور على جثة شاب يدعى "علاء جمال السيد رياض" عامل، وبمناظرة الجثة تبيّن وجود عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي تنفيذا لقرار النيابة العامة التي انتقلت لمكان الواقعة لإجراء المعاينة الأولية.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم، أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه وشقيقه، بسبب خلافات بينهما، قام على إثرها الثانى بالتعدى عليه المجنى عليه بسلاح أبيض ليسقط قتيلًا وسط بركة من الدماء.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سنورس من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وقررت تشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة،كما طالبت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساتها، تمهيدًا لتسليم الجثة لأسرة الضحية لدفنها بمقابر العائلة.

إصابة شاب فى حادث سقوط مصعد برج سكنى

وفى سياق آخر، أصيب شاب باشتباه كسر فى العمود الفقري، إثر سقطوطه من مصعد برج سكني بمدينة الفيوم.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، من مستشفى الفيوم العام، بوصول شاب مصاب باشتباه كسر فى العمود الفقري بعد سقوطه من مصعد بأحد الأبراج السكنية بمنطقة المسلة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، إصابة شاب يدعى عبد الرحمن محمد.م.ع”، 35 سنة، مقيم بأحد الأبراج السكنية، خلف شركة الغاز بمنطقة المسلة،  باشتباه كسر فى العمود الفقرى، إثر سقوطه من المصعد الخاص بالعقار محل سكنه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث للوقوف على ملابساته.