رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في ظروف غامضة.. مقتل شاب بطلق ناري داخل منزله بسوهاج

مقتل شاب بطلق ناري
مقتل شاب بطلق ناري في سوهاج

لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه؛ عقب إطلاق النار على نفسه من سلاح كان بحوزته، في ظروفًا غامضة، بناحية قرية قاو غرب التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

مقتل شاب بطلق ناري في منزله بسوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد وائل منصور مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغًا من الأهالي يفيد بمقتل شاب بطلق ناري داخل منزله بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم أحمد تعيلب رئيس المباحث، وتبين من خلال التحريات والفحص والمعاينة العثور على المدعو «حسام. ا»، 23 عامًا، عامل، يقيم بناحية قرية قاو غرب بدائرة المركز، «جثة هادمة»، بها إصابات ظاهرية عبارة عن طلق ناري بمنطقة الرقبة.

ودلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى قيام المذكور بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته على نفسه بمنطقة الرقبة أردته قتيلًا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وأشارت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى أن المذكور كان متزوجًا منذ 3 أشهر، وكان يعيش حياة أسرية مُستقرة، ويستمع رجال المباحث لرويات أسرة المجني عليه، وشهود العيان للوقوف على أسباب الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.