رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلال 3 أشهر..

أبرزها معدات كهربائية.. 5 سلع تستوردها مصر من جمهورية الدومينيكان

معدات كهربائية
معدات كهربائية

أظهرت بيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، استيراد مصر لـ5 سلع من جمهورية الدومينيكان، وهي دولة في الكاريبي، خلال شهري يناير وفبراير، ومارس.

وتمثلت السلع التى يتم استيردها في التالي: «آلات وأجهزة ومعدات كهربائية وأجزاؤها، أجهزة تسجبل وأذاعة الصوت، أجهزة تسجيل وإذاعة الصوت والصورة في الإذاعة المرئية (تليفزيون) - أدوات وأجهزة للبصريات أو التصوير الفوتوغرافي أو السينمائي أو للفحص والمراقبة أوللقياس، أدوات وأجهزة للطب أو للجراحة ولوازمها - منتجات الصيدلة - مصنوعات من حديد صب أو صلب فولاذ - منتجات كيميائية متنوعة».

وأشارت بيانات الإحصاء، إلى أن مصر استوردت آلات وأجهزة ومعدات كهربائية وأجزاؤها، أجهزة تسجبل وأذاعة الصوت، أجهزة تسجيل وإذاعة الصوت والصورة في الإذاعة المرئية (تليفزيون)، بقيمة 3،437 دولار أي ما يعادل 54،984 جنيه مصري.

وأضافت البيانات، أنه تم تصدير أدوات وأجهزة للبصريات أو التصوير الفوتوغرافي أو السينمائي أو للفحص والمراقبة أوللقياس، أدوات وأجهزة للطب أو للجراحة ولوازمها، بقيمة 177،856 دولار أي ما يعادل 2،845،137 جنيه مصري.

وأوضحت البيانات، أنه تم استيراد منتجات الصيدلة، بقيمة 153،892 دولار أي ما يعادل 2،461،787 جنيه مصري.

وكشفت بيانات الجهاز المركزي للإحصاء، عن استيراد  مصنوعات من حديد صب أو صلب فولاذ،  بقيمة 134 دولار أي ما يعادل 2،151 جنيه مصري.

ولفتت البيانات، إلى استيراد منتجات كيميائية متنوعة، بقيمة 64،765 دولار أي ما يعادل 1،036،039 جنيه مصري.