رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل احتفالية حزب الحرية المصري بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو

جانب من احتفالية
جانب من احتفالية حزب الحرية المصري

نظمت أمانة القاهرة بحزب الحرية المصري، احتفالية بمناسبة ذكري التاسعة لثورة 30 يونيو، وذلك بحضور النائب أحمد مهنى، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس الحزب والأمين العام، والدكتور أحمد بيومى الأمين العام المساعد، والدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم المركزية، وأعضاء هيئة مكتب أمانة العاصمة، وأمناء الاقسام، وأعضاء هيئات مكاتب الاقسام، وأعضاء الحزب بالعاصمة.

دور القوات المسلحة المصرية في محاربة طيور الظلام
وقال النائب أحمد مهنى نائب رئيس الحزب والأمين العام، إن هناك دورا كبيرا قامت به القوات المسلحة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة، فى هذا الوقت، من الحفاظ على مصر والمصريين ومحاربة طيور الظلام والعبور بالبلد إلى بر الأمان فى ظل تحديات كبيرة، موضحا أنه كان لحزب الحرية متمثلا فى قياداتهم وكوادره وأعضائه تواجدا كبيرا فى 30يونيو 2013 وفى جميع المحافظات.
وطالب الحاضرين بمزيد من الجهد والتفاعل مع المواطنين فى الشارع من أجل رفعة اسم حقيقة للحزب بين المواطنين، مثنيا على قيادات أمانة العاصمة والأنشطة العديدة التى يقومون بها.
فيما استعرض الدكتور أحمد بيوميـ الأمين العام المساعد للحزب، قوة وإرادة الشعب المصرى من الأزل وفى جميع الأزمنة وقدرته دائما على إحداث الفارق منذ الفراعنة ومرورا بالعصور الدينية والعصر الحديث وحتى يومنا هذا، شارحا الموقف الاقتصادى قبل الثورة وبعدها.
وأوضح أن الإنجازات الكبيرة التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى النقلة الحضارية الكبيرة لمصر وشعبها، متحدثا  عن فرحة المصريين بهذه الثورة المجيدة وما قدمته لمستقبل مصر وشبابها ونسائها داعمين ما تقوم به الإدارة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى تقدم وازدهار الوطن، طارحين بعض التسؤلات السياسية والاقتصادية وقامت المنصة بالرد عليها وباستفاضة نالت إعجاب جميع الحضور.

 الآثار الإيجابية من الثورة استرداد حرية المواطن المصرى

كما أكد الدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم المركزية، أن أمانة العاصمة دائما سباقة فى الاحتفالات والمناسبات القومية وأنها تقدم نموذجًا رائعًا فى هذا الشأن، مقدما التهنئة للشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو.
وأوضح إدريس، أن الآثار الإيجابية من الثورة استرداد حرية المواطن المصرى ونقلة إلى مرحلة جديدة تماما اشعرت المواطنين بأهمية أن يكون لهم رأى وهظف ويتحركو تحرك ايجابى من أجل تحقيق هذا الهدف الأسمى وهو استرداد مصريتهم التى حاول البعض اغتصابها من خلال افكار ومواعظ واهية الدين ظاهرها والعذاب باطنها، وأن الدين الحق والصحيح لا يقول ولايسع دى لفعل ما فعلته هذه الجماعة الظلامية.
فيما رحب جلال الزغاط، أمين العام العاصمة، بالحضور قيادات وكوادر وأعضاء وضيوف، مشيدا بالثورة المجيدة وكيف أنهى الشعب والجيش اختطاف بلد فى ثورة 30 يونيو المجيدة وإنهاء الفترة الظلامية التى عاشها الشعب المصرى فى ظل خفافيش الظلام جماعة الإرهاب زرعا وحصدا.