رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بالبحيرة

حادث تصادم سيارة
حادث تصادم سيارة بالرصيف

أصيب 3 أشخاص بجروح متفرقة بأنحاء الجسم، فى حادث اصطدام سيارة برصيف على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الزراعي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وقوع حادث مروري على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة،  إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث مروري على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الزراعي بنطاق محافظة البحيرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وبالفحص والمعاينة الأولية تبيّن وقوع حادث تصادم سيارة بالرصيف على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الزراعي، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص وهم كل من: "م.ع.ع" 28 سنة، مصاب بجرح متهتك باليد اليمنى، و"ا.م.ا" 37 سنة، مصاب كدمات وسحجات بالجسم، و"م.م.ع" 14 سنة، مصاب بسحجات باليد اليمنى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

كشف ملابسات مصرع شاب دهسًا أسفل عجلات قطار 

وكشفت أجهزة الأمن بالبحيرة ملابسات حادث مصرع شاب دهسًا أسفل عجلات قطار ناحية قرية شبرا النونة التابعة لمركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن المجني عليه لقي مصرعه دهسًا أسفل عجلات القطار، أثناء مطاردته للصوص حاولوا سرقة سائق توك توك، وأثناء ذلك قاموا بإلقائه أسفل عجلات أحد القطارات ليلقى مصرعه في الحال.

مصرع شاب دهسًا أسفل عجلات قطار

كان اللواء أحمد عرفات مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة،تلقى إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات يفيد مصرع شاب دهسًا أسفل عجلات قطار ناحية قرية شبرا النونة بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبيّن وقوع حادث تصادم قطار بشاب أمام قرية شبرا النونة التابعة لمركز إيتاي البارود، على خط السكة الحديد «القاهرة - الإسكندرية».

أسفر الحادث عن مصرع شاب يدعى "مصطفى.سعد" 23 سنة، يعمل مندوب مبيعات، مقيم بدمنهور، وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن هناك شبهة جنائية وراء الحادث، وأضافت أن الضحية حاول التصدي لمجموعة من اللصوص، أثناء قيامهم بسرقة سائق توك توك،وقاموا بإلقائه أمام قطار كان قادم من القاهرة باتجاه الإسكندرية ناحية قرية شبرا النونة بدائرة مركز إيتاي البارود.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.