رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع ممرضة صدمتها سيارة ملاكي في دمنهور

مصره سيدة في حادث
مصره سيدة في حادث مروري

لقيت ممرضة مصرعها صدمتها سيارة ملاكي أثناء ذهابها إلى عملها في مستشفى صدر دمنهور في محافظة البحيرة، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحرر محضر بالواقعة وباشرت نيابة دمنهور التحقيق.

تلقى اللواء أحمد عرفات، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارًا من  شرطة النجدة، يفيد بمصرع سيدة إثر تعرضها لحادث سير بمدينة دمنهور.

إنتقلت أجهزة الأمن إلى موقع  الحادث، وتم إجراء التحريات اللازمة، وتبين مصرع "رضا م.ي " فني تمريض بمستشفي الصدر بدمنهور، صدمتها سيارة يقودها طفل يبلغ من العمر 17 عاما، أثناء ذهابها إلى عملها بالمستشفي.

تم ضبط الطفل قائد السيارة المتسبب في الحادث والتحفظ عليه والسيارة، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت حبس الطفل على ذمة التحقيقات.

كما أمرت بعمل التحريات حول الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، وصرحت بدفن جثمان السيدة المتوفاة بعد مناظرة الطب الشرعي وإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع ربة منزل وطفل في حادث تصادم

وفي سياق متصل، لقيت ربة منزل وطفل مصرعهما وأصيب 19 شخصا آخر، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين نصف نقل على طريق محور الضبعة وادي النطرون في محافظة البحيرة، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين نقل وميكروباص على طريق محور الضبعة وادي النطرون. 

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وبالفحص، تبيّن وقوع حادث تصادم بين سيارتين نصف نقل وميكروباص على طريق محور الضبعة  وادى النطرون عند منطقة الكيلو 85 اتجاه القاهرة بدائرة مركز وادى النطرون.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وهما مل من: «هبة.م.م» 22 سنة، ربة منزل، و«أحمد.ش.ح» 15 سنة، وجرى نقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادى النطرون تحت تصرف النيابة  العامة.

كما أصيب فى الحادث 19 شخصا بكسور وجروح مختلفة بأنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون العام لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.
وانتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور التابعة المديرية أمن البحيرة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.