رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في تفحم سيارة نقل بمقطورة محملة بالأسمنت بعد انقلابها بسوهاج

تفحم سيارة نقل بمقطورة
تفحم سيارة نقل بمقطورة بسوهاج

أصيب سائق وطالب في حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل بمقطورة محملة بكميات كبيرة من الأسمنت، أثناء سيرها على الطريق بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، واندلاع النيران بها عقب انقلابها ما أدى لتفحم المقطورة، وسيطرة قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج على الحريق وإخماده، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد باندلاع حريق بمقطورة محملة بالأسمنت بطريق سوهاج البحر الأحمر، ووجود مصابين.

علي الفور، انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز أخميم، بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص وقوع حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل بمقطورة رقم (4359 م ل ر)، وجرار رقم (6275 م ق ط)، على طريق البحر الأحمر بدائرة مركز أخميم كانت محملة بكميات كبيرة من الأسمنت.

ونتج عن الحادث تفحم المقطورة تماما بحمولتها بعد اشتعال النيران بها، وإصابة كلا من: «عمرو عبد الغني إبراهيم»، 29 سنة، مقيم بدائرة مركز قوص - قنا، و«ناجح عبد الناصر ناجح»، 22 سنة، طالب، مقيم بدائرة مركز قوص - قنا، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وفتحت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، الطريق بمعدات الوحدة المحلية لقرية الكولة بإشراف المحاسب أشرف علي حسين رئيس المجلس القروي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.