رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مكافحة المخدرات تضبط تاجر الشبو قبل ترويج كمية كبيرة بسوهاج

ضبط تاجر الشبو بسوهاج
ضبط تاجر الشبو بسوهاج

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) وبالإشتراك مع مديرية أمن سوهاج، من ضبط عاطل لاتهامه بمزاولة نشاط إجارمي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزته على أسلحة نارية وكمية من مخدر الأيس - الشبو قبل ترويجها بنطاق المحافظة.

ضبط تاجر الشبو بسوهاج

جاء ذلك بعدما وردت معلومات أكدتها تحريات ضباط أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، (فرع سوهاج)، مفادها قيام "حسام. ا" 32 عامًا، عاطل ويقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج بمديرية أمن سوهاج، والسابق اتهامه في عدة قضايا، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مخدرات.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) وبالإشتراك مع مديرية أمن سوهاج، أسفرت عن ضبط المتهم، بمنطقة سكنه بدائرة مركز سوهاج.

وعثر بحوزة المتهم على كمية من مخدر الآيس (الشبو) تزن حوالي 150 جرامًا، وطبنجة صوت، وطلقتين محدث صوت، ومبلغ مالي قدره 320 جنيهًا، وهاتف محمول، وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والسلاح والذخيرة بقصد الدفاع عن تجارته، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.