رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. انقلاب تريلا محملة بالطوب على طريق جمصة في الدقهلية

جانب من الحادث
جانب من الحادث

انقلبت سيارة نقل، تريلا محملة بالطوب، منذ قليل، على طريق رافد جمصة بمحافظة الدقهلية، مما تسبب في تعطيل جزئي لحركة المرور.

انقلاب سيارة تريلا بالدقهلية

وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب وتصادم سيارة على طريق رافد جمصة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية والمعنية إلى مكان الحادث، كما انتقل عدد من رئاسة مركز ومدينة طلخا، وتبين اصطدام سيارة نقل رقم د أ أ 3765 بالحواجز الأسمنتية على جانب الطريق، وانقلاب حمولتها من الطوب الأبيض، ولم يسفر الحادث عن ثمة إصابات بشرية.

فيما تم فتح الطريق وإعادة حركة السيارات إلى طبيعتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

هشم رأسه.. مسجل خطر يقتل مزارعًا في تمى الأمديد

في غضون ذلك عثر عدد من أهالي تمى الأمديد، التابعة لمحافظة الدقهلية، على جثة مزارع مقتول، وملقى بإحدى الأراضي الزراعية.

وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، عن ملابسات قتل مزارع بجذع شجرة لسرقة أمواله في محافظة الدقهلية.

وتلقى مركز شرطة تمى الأمديد، بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا بالعثور على جثة مزارع، مُلقاة بالأرض الزراعية خاصته والكائنة بدائرة المركز، وبها جرح قطعى غائر بالرأس ولم يعثر على هاتفه المحمول.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، التي أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، له معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الداني وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كما قرر أنه كان برفقة المجني عليه بالأرض الزراعية المشار إليها وشاهد بحوزته مبلغا ماليا، فاختمرت فـى ذهنه فكرة سرقته وأثناء استغراقه بالنوم اعتدى عليه بالضرب بجذع شجرة على رأسه فأودى بحياته واستولى منه على مبلغ مالي وهاتفه المحمول.

وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها، كما أضاف بإنفاقه جزءا من المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عقوبة القتل العمد في القانون

نصت الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات على أنه "يحكم على فاعل هذه الجناية (أى جناية القتل العمد) بالإعدام، إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى".

جانب من الحادث
انقلاب تريلا