رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شهود عيان يروون لـ "النبأ" تفاصيل وفاة مسن عقب مشاجرة مع شقيقه ببدواى

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

لقي شخص في العقد الخامس من عمره، اليوم الجمعة، مصرعه وذلك أثناء توجهه إلى نقطة شرطة «كفر بداوي» بدائرة مركز المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية لتحرير محضر ضد شقيقه بعد تشاجرهما وذلك للخلاف على الميراث.

وفاة مسن عقب مشاجرته مع شقيقه بالمنصورة

وأكد شهود عيان لـ“النبأ” أن المتوفى يدعى “عبده.ع”، في العقد الخامس من عمره، كان يوجد بينه وبين شقيقه عدة مشاكل بسبب الميراث.

وأضافوا أن المتوفي كان متوجهًا لنقطة شرطة كفر بدواي لكنه أصيب في الطريق بأزمة قلبية فقد كان يحب شقيقه ولم يتحمل كثرة المشاكل، وحينما ذهبنا به للمستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

تبلغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من نقطة شرطة بداوي بإصابة شخص يدعى «عبده ع.» في العقد الخامس من عمره، بهبوط حاد وجرى نقله إلى المستشفى إلا أنه توفي فور وصوله.

وانتقلت مباحث مركز المنصورة إلى مكان الواقعة وتبين أن ‏«عبده ع.» ‏تشاجر مع شقيقه وتوجه إلى نقطة شرطة بكفر بداوي، لتحرير محضر ضد شقيقه إلا أنه أصيب بأزمة قلبية في الطريق، وجرى نقله إلى المستشفى لإسعافه، لكنه فارق الحياة متأثرا بهبوط حادث في الدورة الدموية.

وتبين من تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة أزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد أي شبهة جنائية تسببت في الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

العثور على جثة مسن بتمي الأمديد.. وشهود عيان يفجرون مفاجأة لـ "النبأ"

كان عدد من أهالي قرية الخمسة التابعة لمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية عثروا على جثة لرجل مسن في العقد السادس من عمره متوف ومصاب بجروح في الرأس وملقى بأحد الأراضي الزراعية بدائرة المركز.

وأكد عدد من شهود العيان لـ "النبأ"، أن الجثة لشخص يدعى “عبد المالك” وهو والد الشهيد محمد عبد المالك مقيم في  قرية الخمسة التابعة لمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية.

وأضافوا: أنهم عثروا عليه متوف وملقى في أرض زراعية بين قريتى الرميلة وصدقا.