رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة مسن بتمي الأمديد.. وشهود عيان يفجرون مفاجأة لـ "النبأ"

جثه
جثه

عثر عدد من أهالي قرية الخمسة التابعة لمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية على جثة لرجل مسن في العقد السادس من عمره متوف ومصاب بجروح في الرأس وملقى بأحد الأراضي الزراعية بدائرة المركز.

وأكد عدد من شهود العيان لـ "النبأ"، أن الجثة لشخص يدعى “عبد المالك” وهو والد الشهيد محمد عبد المالك من قرية الخمسة التابعة لمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية.

وأضافوا: أنهم عثروا عليه متوف وملقى في أرض زراعية بين قريتى الرميلة وصدقا.

العثور على جثة مسن في تمي الأمديد

 تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من أهالي قرية الخمسة التابعة لدائرة المركز، بالعثور على جثة مسن ملقاة في أحد الأراضى الزراعية.

وانتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثمان مسن يدعى «عبدالمالك. أ. ب»، في العقد السادس من عمره، 62 سنة، ومقيم بقرية الخمسة.

وأكد عدد من شهود العيان أن المتوفى مصاب بضربات في الرأس مما أدى إلى مصرعه، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وحُرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت ندب الطبيب الشرعى لبيان أسباب الوفاة.

استشهاد الجندي محمد عبد المالك العام الماضي

تجدر الإشارة إلى أن نجل المتوفي الجندي محمد عبد المالك استشهد فى 13 من أغسطس 2021، وذلك في هجوم إرهابي خسيس أسفر عن استشهاد 9 من أفراد القوات المسلحة بشمال سيناء والقضاء على 13 إرهابيا.

و كان المتحدث العسكري المصري، قد أعلن وقتها عن مقتل 13 إرهابيا خلال مواجهات بشمال سيناء، وقال في بيان له، إن قوات مكافحة الإرهاب تمكنت من القضاء على 13 عنصرًا إرهابيًا في وسط وشمال سيناء، مضيفا أنه تم ضبط 15 بندقية آلية وكميات من الذخائر مختلفة الأعيرة، و20 خزنة بندقية آلية، وضبط عدد من الدراجات النارية التي تستخدمها العناصر التكفيرية في تنفيذ عملياتها الإرهابية كاشفا عن مقتل وإصابة 9 من عناصر الجيش خلال المواجهات.