رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيريرا يطلب من المشرف العام علي الفريق سرعة التجديد لهذا اللاعب

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

 أكد فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك لأمير مرتضي منصور أنه يرفض رحيل محمد أشرف روقا لاعب خط وسط الفريق في نهاية الموسم موضحا له أن روقا من اللاعبين المهمين في الفريق ويؤدي بشكل جيد في الفترة الماضية. 
وطلب فيريرا من المشرف العام علي فريق الكرة سرعة تجديد عقد اللاعب خلال الأيام المقبلة حتي يتم توفير حالة من الإستقرار للاعب وينعكس ذلك علي مستواه مع الفريق.

من ناحية أخري يسعي مسئولي الزمالك لمحاولة اقناع اشرف بن شرقي لاعب الفريق بالإستمرار حتي نهائي كأس مصر وعدم الرحيل قبل 21 يوليو المقبل.
وأشار مصدر مقرب من اللاعب إنه من الصعب ان يستمر مع الفريق حتي نهاية الدوري العام في 31 اغسطس المقبل بسبب العروض التي تلقاها من أندية في قطر وتركيا  .
يذكر أن مرتضي منصور رئيس الزمالك كان قد أعلن أن اللاعب أكد له صعوبة استمراره في مصر وإنه يفضل اللعب في الفترة اللي جاية في قطر أو تركيا.

اشتعلت الأحداث سريعا داخل نادى الزمالك عقب إعلان رحيل أشرف بن شرقى لاعب وسط الفريق عقب نهاية عقده مع الزمالك، وعدم التجديد له، بخلاف أزمة الثنائى محمد أبو جبل وطارق حامد لاعبا الفريق.

وقررت إدارة الكرة بنادى الزمالك تغريم طارق حامد بسبب حصوله على 3 إنذارات وتعرضه للإيقاف من أجل الحصول على راحة، بعدما اكتشفت إدارة النادى أن اللاعب تعمد الحصول على الإنذارات والتهرب من المشاركة فى المباريات للسفر خارج مصر وعدم استكمال الموسم مع الزمالك.

علي الجانب الأخر يدرس الجهاز الفنى للزمالك بقيادة فيريرا فريق المقاولون العرب بالفيديو عبر مشاهدة بعض المباريات الأخيرة للفريق قبل مواجهته فى الجولة الـ24 للدورى المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل والتى من المتوقع أن تشهد صراعا قويا بين الفريقين نظرا للموقف السيئ لذئاب الجبل بجدول الترتيب خاصة وأنه يعانى من الهبوط للقسم الثانى.

وقد حذر فيريرا لاعبيه خلال الأيام الماضية من قوة المباريات خاصة مع الأندية التى تصارع من أجل البقاء مؤكدا أنهم سيخوضوا اللقاءات بكل شراسة من أجل حصد اى نقطة تعينهم على البقاء بجدول الترتيب فى ظل المنافسة المشتعلة بالدورى بين أكثر من نادى.

ويرفض فيريرا المساس بالتشكيل الأساسى خلال المباريات المقبلة لذا فمن المتوقع أن يجد بعض اللاعبين العائدين من الإصابة صعوبة فى دخول التشكيلة الأساسية مثل محمود علاء وأحمد فتوح وطارق حامد فى ظل رغبة المدير الفنى فى ثبات التشكيل الذى يحقق له النتائج المرجوة.

الزمالك ينتظر عروض رسمية للتخلص من المثلوثي 

في اطار أخر ينتظر مجلس إدارة الزمالك وصول عروض رسمية لحمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق وذلك للموافقة علي رحيل اللاعب في الفترة الماضية.
ويرفض مسئولي الزمالك ان يرحل اللاعب مجانا دون ان يحقق النادي أي استفادة مادية من وراء بيعه في نهاية الموسم الحالي 
يذكر أن حمزة المثلوثي ظهر بمستوي سيئ مع الفريق طوال الفترة الماضية علي الرغم من مشاركته بشكل أساسي مع الفريق لفترة طويلة.
ويبحث مسئولي الزمالك خلال الفترة دي عن ظهير أيمن علي مستوي عالي ليتم التعاقد معه وحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في الجبهة اليمني.