رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يسرى رزق: احلم بتحقيق ميدالية أوليمبية في باريس 2024

النبأ

كشف البطل الذهبي يسري رزق، لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، والنادى الأوليمبي، تفاصيل حصوله على ذهبية الملاكمة بدورة ألعاب البحر المتوسط، المقامة حاليا في مدينة وهران بدولة الجزائر، قائلا: إنه بدأ في الإعداد للبطولة من خلال دخوله في معسكر مغلق بالمركز الأولمبي أعقبها مشاركته في بطولة دولية بالجزائر كانت اختبارا تجريبيا لدورة ألعاب البحر المتوسط.

واضاف بطل مصر أنه شارك في 3 مباريات بدورة ألعاب البحر المتوسط مع بطل المغرب، وكانت أصعبها مع بطل الجزائر خاصة وان البطولة تلعب بالجزائر ووسط جمهوره، بينما النهائي كان مع بطل إيطاليا.

وتوجه بطل مصر في الملاكمة بالشكر إلى مجلس ادارة النادى الاوليمبي برئاسة الكابتن ناصر الشاذلي علي دعمه المتواصل طوال الفترة السابقة  .

وقال يسرى رزق بإن حلمه الاكبر هو الحصول علي ميدالية اولمبية خلال الدورة الاوليمبية باريس ٢٠٢٤، مؤكدا علي إنه سيعمل بكل قوة لتحقيق هذا الحلم ورفع اسم مصر.

واحرز بطل مصر يسري رزق ذهبية وزن فوق ٩١ كجم ملاكمه في انجاز مصرى بعد حصوله علي ذهبية دورة العاب البحر المتوسط السابقة ٢٠١٨، كما حصل يحيي حافظ علي فضية وزن ٦٥ كجم مصارعة حرة، واحرز عبد الرحمن عمر علي الميدالية البرونزية في وزن ٦٧ كجم مصارعة روماني.

ويعد النادي الاوليمبي الأكثر تتويجا بالميداليات الأولمبية في الألعاب الفردية، برصيد 9 ميداليات من أصل 31 ميدالية حققتها مصر، منهم 5 ميداليات ذهبية من أصل 7.

 


يذكر أن رمضان السيدبدء المدير الفني لفريق الكرة بنادي بالنادي الأولمبي بدء في تجهيز الفريق للموسم الجديد وذلك بإبرام التعاقد مع 10 لاعبين دفعة واحدة حيث نجح مسئولي النادي الأولمبي برئاسة ناصر الشاذلي بالتنسيق مع الكابتن رمضان السيد المدير الفني للفريق، في إبرام التعاقد مع 10 لاعبين جدد وذلك لتدعيم صفوف الفريق السكندري للموسم الجديد حيث تبدأ فترة الإعداد بعد عيد الأضحى مباشرة حيث جاء ترتيب اللاعبين الجدد كالتالي:

أحمد البهي من بترول أسيوط واللاعب سيرجي إباكا من نادي القناة ومحمد جمال من تليفونات بني سويف وحسام أبو المعاطي وهاني حسن من نادي فاركو ومحمود عبد الله وعمر حبشي وحارس المرمى إسلام فتحي من بلقاس ومحمد نادي مركز شباب طامية وإسلام طارق من السكة الحديد.