رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

لخلافات مالية..

براءة المتهمين بقتل شاب فى شبرا الخيمة رميًا بالرصاص

محاكمة المتهمين بقتل
محاكمة المتهمين بقتل شاب فى شبرا الخيمة

أسدلت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين محمد سمير التوني، ومحمد عبد الواحد بحيري، وأمانة سر إيهاب سليمان، الستار عن جلسة محاكمة المتهمين الثلاثة بقتل شاب بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة.

محاكمة المتهمين بقتل شاب فى شبرا الخيمة

واستمعت المحكمة إلى دفاع المتهمين، وقدم محاميهم عدة دفوع والطلب بالبراءة؛ لكون جريمة القتل لم تكن عن عمد، وكذلك الدفع بأن المشاجرة نتيجة حدوث مشاجرة بين الطرفين لوجود خلافات مالية بين المتهمين والمجني عليه؛ لتقضي ببراءة المتهمين الثلاثة.

وكشفت أوراق القضية رقم 24620 لسنة 2021 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، أن المتهمين «محمد.ح.ف»، 35 سنة، عامل، و«طه.ح.ف»، 45 سنة، عامل، و«رمضان.إ.س»، 42 سنة، عامل، قتلوا المجني عليه «سيد.و.أ»، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد، بأن أعد المتهم الأول لذلك الغرض سلاحًا ناريًا «فرد خرطوش».

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين ما إن ظفر به حتى أطلق صوبه عيارًا ناريًا فقام المتهم الثاني بدفع المجنى عليه أمام الطلقة فاستقرت بجسده فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات والتي أودت بحياته، قاصدين قتله على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا أسلحة نارية "فرد خرطوش" دون ترخيص على النحو المبين بالتحقيقات، كما حازوا وأحرزوا ذخائر تستعمل على الأسلحة النارية موضوع الاتهام السابق دون ترخيص على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضحت الأوراق أن المتهمين استعرضوا القوة واستخدموا العنف قبل الأهالي قاصدين ترويعهم وتخويفهم وإلحاق الأذى بهم وتكدير أمنهم وسكينتهم وفرض سطوتهم مما بث الرعب في نفوسهم وتعريض حياتهم للخطر على النحو المبين بالتحقيقات، كما أطلقوا أعيرة نارية من أسلحة نارية داخل المدن.