رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شقيقتين فى انهيار سور عقار بالسيدة زينب

انهيار سور عقار بمنطقة
انهيار سور عقار بمنطقة السيدة زينب

شهدت منطقة السيدة زينب بالقاهرة، حادث انهيار سور عقار أسفر عن مصرع طفلتين شقيقتين، فيما أصيب شقيقهما والأب والأم، وتم انتشال الجثتين ونقلهما إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى اللواء أشرف الجندى، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة السيدة زينب، يفيد بانهيار سور عقار على أسرة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة السيدة زينب إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، انهيار سور على منزل أسرة بأكملها، أسفر الحادث عن مصرع طفلتين شقيتين.

جرى رفع الأنقاض بواسطة قوات الحماية المدنية، وتم استخراج جثتي مريم مصطفى، عامين، وشقيقتها «ريتا»  في الصف الرابع الابتدائي، وجرى إنقاذ شقيقهما الأكبر ووالديهم مصابين بإصابات بالغة، وجرى نقلهم إلى مستشفى المنيرة العام للعلاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وانتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على الجثتين لبيان سبب الوفاة.

مصرع شاب سقط من قطار بمنطقة أبو النمرس 

وفى سياق آخر، لقى شاب مصرعه سقط من قطار أثناء سيره بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات، يفيد بمصرع شاب سقط من قطار بدائرة مركز شرطة أبو النمرس.

وانتقلت ألأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان الحادث،وبإجراء التحريات، تبين مصرع شاب سقط من أعلى قطار،بسبب إختلال توازنه،ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وتم نقل الجثة إلي المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.