رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة طاحنة تنتهي بوفاة وإصابة 3 أشخاص في أسوان.. اعرف التفاصيل

النبأ

شهدت منطقة وادى العلاقى جنوب مدينة أسوان، اليوم الجمعة، مشاجرة طاحنة بين مجموعة أشخاص، استخدموا فيها الأسلحة، مما أدى إلى وفاة شخص، وإصابة اثنين أخرين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مشاجرة طاحنة 

البداية تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من العقيد أحمد مصيلحى، مأمور قسم أول أسوان، مفاده وقوع مشاجرة بالأسلحة بين مجموعة أشخاص بمنطقة وادى العلاقى التابعة أمنيًا إلى دائرة القسم، ووجود وفيات ومصابين.

فى الحال، انتقل ضباط مباحث قسم أول أسوان، برئاسة الرائد محمود الباجا، ورافقه مأمور قسم أول أسوان، إلى مسرح الواقعة، وبالفحص تبين وفاة شخص، وإصابة اثنين آخرين، وعليه قام فريق من الإسعاف بناءً على تعليمات الدكتور محمد الدخيلى، مدير الهيئة، بنقل جثة المتوفى إلى المشرحة العمومية، والمصابين إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وفى نفس التوقيت، نشرت الأجهزة الأمنية طوقا محكمًا من السيطرة بمحيط الاشتباكات منعًا لتجددها بين الطرفين، بالإضافة إلى وجود دور بارز لتدخل القيادات والعقلاء بالمنطقة لاخماد نيران الغضب دعمًا إيجابيًا لرجال الأمن، كما تم ضبط طرفى المشاجرة.

وتم صدور تصريح دفن الجثة بناءً على أذن النيابة العامة والطب الشرعى وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، عاش أبناء مركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، منذ أيام قلية على صفيخ ساخن، بعدما أصيب شاب بطلق نارى على يد آخرين مسلحين، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم. 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من رئيس مباحث مركز نصر النوبة، مفاده إصابة شاب بطلق نارى على يد آخرين مسلحين بدائرة المركز. 

على الفور، انتقلت سيارة إسعاف برفقة ضباط مباحث مركز نصر النوبة، إلى مسرح الواقعة، وبالفحص تبين إصابة «رفيع كمال منشاوى» 18 سنة، وحدثت إصابته فى الذراع الأيمن، وعليه تم نقله إلى مستشفى نصر النوبة، لتلقى العلاج اللازم. 

من جانبه، كلف اللواء هيثم كيلانى، ضباط مباحث نصر النوبة، بكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم، بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.