رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة زوجين وابنتهما بحروق خطيرة في انفجار شقة سكنية بالشرقية

إصابة زوجين وابنتهما
إصابة زوجين وابنتهما بحروق خطيرة

شهدت قرية بيشة عامر التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، حادث انفجار أسطوانة غاز داخل منزل ما تسبب في إصابة زوجين وابنتهما بحروق متعددة بالجسد.

إصابة زوجين وابنتهما بحروق خطيرة

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل منزل بقرية بيشة عامر التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

على الفور تم إخطار اللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، وانتقل رجال الحماية المدنية لمحل البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وأمكن السيطرة على الحريق ومنع امتداده للعقارات المجاورة.

انفجار شقة سكنية بالشرقية

وبالفحص والمعاينة، تبيّن أن الحريق نشب في منزل مكون من 3 طوابق، وأن النيران التهمت الطابق الأول إثر وقوع انفجار أسطوانة غاز داخل المنزل؛ ما تسبب في إصابة الزوجين وابنتهما بحروق متعددة بالجسد وتم نقلهم إلى مستشفى لتلقي العلاج.

النيابة تستعلم عن الحالة الصحة لمصابي حريق منيا القمح 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي استعلمت عن الحالة الصحية للمصابين، وجارٍ استكمال كافة الإجراءات القانونية، وانتداب رجال المعمل الجنائي؛ لبيان سبب الحريق.

إصابة 8 أشخاص في حادث على الطريق الإقليمي

على الجانب الآخر، أصيب 8 أشخاص بسحجات وكدمات وإصابات متنوعة، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الإقليمي، دائرة مركز منيا القمح، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السعديين لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تصادم سيارتين على كوبري السمري في الشرقية

تلقى اللواء محمد وإلى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الإقليمي بعد كارتة الصنافين أمام كوبرى كفر السمري.

نقل المصابين إلى مستشفى السعديين

على الفور انتقل الأمن إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبيّن تصادم سيارة ملاكي بسيارة أخرى، وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص بسحجات وكدمات، وتم نقلهم إلى مستشفى السعديين لتلقى الإسعافات الأولية.

ونجح رجال المرور بالشرقية في رفع آثار الحادث من الطريق لإعادة الحركة المروية لطبيعتها، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.