رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخطيب يوجه الشكر لهذا المدرب ويانكون إلى قطاع الناشئين

شرف وشكرى
شرف وشكرى

 

قام محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، قام بتكليف ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بتولي الإشراف على تدريب حراس مرمى فرق قطاع الناشئين؛ للاستفادة من خبراته الكبيرة، في إطار العمل على تجهيز الحراس الشباب والناشئين ليكونوا مؤهلين لتدعيم الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

جاء تكليف يانكون بهذه المهمة، لما يملكه من كفاءة عالية ورغبة من القائمين على قطاع الكرة في اكتشاف وتأهيل حراس جدد في مختلف الأعمار السنية، يكونون نواة للمستقبل.

عمرو محب يعود للإشراف على إدارة العلاقات الدولية

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، الشكر إلى الدكتور عمرو محب لما بذله من جهد مع الجهاز الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، وقيامه بأعمال الترجمة.. وعاد الدكتور عمرو محب للإشراف على إدارة العلاقات الدولية وتنمية المهارات في قطاع كرة القدم، بناءً على قرار مجلس إدارة النادي الصادر قبل عام في هذا الشأن.. جاء ذلك بعد تولي الجهاز الجديد بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش مسئولية الفريق الأول.

الخطيب يشكر «شرف» و«رشدي» ويعودان لقطاع الناشئين

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، الشكر لكلٍّ من محمد شرف، مدرب فريق الشباب، وعمر رشدي، محلل الأداء اللذين تم الاستعانة بهما ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية.. وأكد الكابتن محمود الخطيب على تقديره الشخصي لما بذله «شرف» و«رشدي» من جهد مع الكابتن سامي قمصان الذي تولى المسئولية بشكل مؤقت بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وسوف يعود كلاهما لمهام عملهما في قطاع الناشئين، بعد تولي الجهاز الجديد بقيادة ريكاردو سواريش مهمة الفريق الأول.