رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريكاردو سواريش مديرًا فنيًّا للأهلي لمدة عامين

ريكاردو سواريس
ريكاردو سواريس

سواريش يوقع رسمياُ عقد تدريب الأهلي لمدة موسمين بعد جلسة جمعته بالخطيب ولجنة التخطيط بالاهلى ومعه 5 مساعدين فى الجهاز المعاون. 

من ناحية أخرى قرر النادي الأهلي توقيع عقوبات مالية على اللاعبين بعد الهزيمة من سموحة بثلاثة أهداف لهدفين في الدوري العام، لا سيما بعد أداء اللاعبين وتفريطهم في 3 نقاط قد تؤثر على مشوار الفريق في الفوز بلقب الدوري العام هذا الموسم.


وعلى الجانب الآخر وقع رسميًا البرتغالي ريكاردو سواريس على عقد توليه تدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفاُ للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي قرر الرحيل عقب خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا لصالح الوداد المغربي.
وقال مصدر بالنادي أن المدير الفني البرتغالي وقع على عقد مدتة شهرين وهما المتبقيين هذا الموسم، بجانب موسمين إضافيين في عقده، فيما تم وضع بند في العقد يفيد بأحقية أي طرف فسخ التعاقد بالتراضي بعد الموسم الأول دون شروط جزائية.


وأضاف المصدر أن سواريس قرر ضم 5 عناصر في الجهاز الفني، وهم مدرب، ومدرب أحمال، ومدرب حراس مرمى ومحلل أداء وأخصائي فسيولوجي متخصص في إصابات اللاعبين.
من جانبه رحب ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني الماضي، بالاستمرار مع النادي ولكن في منصب المُشرف على حراس المرمى بقطاع الناشئين، وذلك بعدما تمسك الأهلي به نظرًا لمجهوده الكبير مع الشناوي في السنوات الأخيرة، إلى جانب تمسك سواريس بمدرب حراس مرمى في جهازه الجديد.


ومن المنتظر أن يقود سواريس رسميًا الفريق أمام بتروجيت غدًا في نصف نهائي بطولة كأس مصر موسم 2020-2021، وذلك بعدما فاز الفريق على بيراميدز بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما الاثنين الماضي.
وبالنسبة لرحيل بدر بانون، فقد أوضح مصدر بالنادي أن نادي قطر القطري تحدث مع بعض المقربين من النادي الأهلي وعرض مبلغ مليوني ونصف المليون دولار مقابل شراء عقد بانون والانضمام إليه في الموسم الجديد.
وأضاف المصدر أنه إدارة الأهلي ستحاول الوصول إلى أفضل سعر لبيع اللاعب، وفي حالة الاتفاق على مبلغ مناسب وأيضًا التأكد من جدية العرض، سيتم الموافقة على بيع بانون.