رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لجنة مفاجئة للكشف تعاطى المخدرات بديوان مركز المحلة.. اعرف التفاصيل

رئيس مدنية المحلة
رئيس مدنية المحلة الكبري

كشف اللواء وجدي الجرواني، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، النقاب عن قيام لجنة الكشف تعاطي المواد المخدرة بتحاليل مفاجئة اليوم لموظفي ديوان عام مركز المحلة بمحافظة الغربية وذلك طبقا للقانون ٧٣ لسنة ٢٠٢١ والذي ينص على أن شروط شغل الوظائف بالتعيين أو التعاقد أو الاستعانة أو الترقية أو الندب أو النقل أو الاعارة أو للاستمرار فيها ثبوت عدم تعاطي المخدرات من خلال تحليل فجائي تجريه جهات العمل بمعرفة الجهات المختصة وفي حالة ايجابية العينة يتم تحريزها وإيقاف العامل بقوة القانون عن العمل.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة تضم كلا من الدكتور وليد عبد القادر وحدة الكشف المخدرات، والدكتور باسم محمد علي مصلحة الطب الشرعي، وسيد عبد الفتاح، ومحمد جمال الشعراوي الأمانة العامه بالصحة النفسية.

متابعة مكثفة لأعمال النظافة والتجميل بحي أول المحلة

على جانب آخر، تفقد المحاسب أحمد المغاوري سليمان رئيس حي أول المحلة اعمال النظافة العامة والتجميل بنطاق الحي، مؤكدا على استمرار المتابعة اليومية لأعمال النظافة والتجميل ورفع وتفريغ صناديق القمامة ونقلها بسيارات الكنس الآلي بشوارع  المحلة.

وفي السياق ذاته، تابع “المغاورى” أعمال كنس الشوارع الرئيسية والميادين العامة ورفع الأتربة بواسطة المكنسة وكنس السفوة وتجميعها ونقلها بالعمالة والمعدات المعدة لذلك بشوارع الجيش، والبحر الرئيسي في الاتجاهين، ومحب، وشكري القوتلي، وطريق المحلة المنصورة بداية من ميدان المشحمة حتي قسم شرطة مركز المحلة في الاتجاهين.

وقام رئيس حى أول المحلة بتكليف مسئول أدارة المنتزهات بتنظيف وري الزراعات بالاحواض وتقليم وتهذيب الأشجار وغسيل الأرصفة والميادين ورش الشوارع بسيارات الرش لإخماد الاتربة ومازال العمل مستمر وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وتحسين مستوي الخدمة وإظهار الحي بالمظهر الجمالي اللائق للمواطنين.

وقامت إدارة المتنزهات بتقليم ورفع ناتج التقليم وتنظيف وري الزراعات بالاحواض بمحيط النصب التذكاري للجندي المجهول، وامام مسجد قادوس،بالاضافة إلى تقليم الاشجار وري الزراعات داخل حديقة الطفل وري زراعات بمحيط النصب التذكاري لشهداء الشرطة بميدان البندر.

وتفقد رئيس حي اول المحلة أعمال الرصف الجارية الآن علي أرض الواقع بشارع سعد محمد سعد وشارع سعد شحاته وشارع مصر والسودان وشارع مصطفي كامل وشارع السلام المتفرع من شارع الموناليزا بمنطقة أبو راضي تحت إشراف المهندسة ايمان طمان مديرة أدارة المشروعات بحى أول المحلة.