رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد عصام إلى زد وتجديد الثقة في سامي برعاص

اسلام الصياد وسامي
اسلام الصياد وسامي برعاص


تسعي العديد من الأندية خلال الميركاتو الصيفي إلى تدعيم صفوفها سواء أندية الدوري الممتاز أو أندية الدرجة الثانية حيث نجح فريق ذد في ابرام التعاقد مع محمد عصام مهاجم فريق المجد السكندري وضمه إلى صفوفها بداية من الدوري الجديد. 
ويسعي مسئولي نادي المجد السكندري برئاسة اسلام الصياد لتعويض رحيل مهاجمه محمد عصام  حيث دخل مسئولي المجد السكندري في مفاوضات مع أكثر من لاعب للتعاقد معه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 
حيث أكد رئيس نادي المجد السكندري علي أنه لن يقف أمام مستقبل اي لاعب في الانتقال إلى أي نادي اخر  وتمني اسلام الصياد التوفيق والنجاح للاعب محمد عصام في مشواره الجديد مع فريق زد. 

كما إنه ي مسئولي نادي المنصورة إبرام التعاقد مع اللاعب محمد حمدان الظهير الأيمن لفريق نادي المجد السكندري وذلك لتدعيم صفوف فريق المنصورة بقيادة مديره الفني احمد ساري. 

وجاء التعاقد مع حمدان بعد الاتفاق علي تفاصيل التعاقد وفي وجود اسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري. 
 

ويعد محمد حمدان هو ثاني صفقات المنصورة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع علاء شعبان لاعب وسط ابوقير للأسمدة. 


وفي سياق متصل قام اسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري بتجديد الثقة الكاملة للكابتن سامي برعاص لاعب نادي الاتحاد السكندري السابق رئيسا لقطاع الناشئين بنادي المجد السكندري خلال الموسم المقبل حيث يضم سامي برعاص كوكبة من المدربين المميزين لقيادة جميع فرق القطاع 
ومن جانبه أكد سامي برعاص رئيس قطاع الناشئين علي أن اسلام الصياد رئيس النادي لم يتواني في تقديم كل صور الدعم للقطاع  والمؤازرة. 

ويبحث سامي برعاص رئيس القطاع عن لاعبين جدد لتدعيم قطاع الناشئين سواء في الإسكندرية أو خارجها حيث تقام الاختبارات بعد غدا الجمعة في نادي اتحاد بسيون وذلك في حضور اسلام الصياد رئيس النادي وحضور مدير التعاقدات كابتن احمد ناجي العميد        

لاكتشاف مواهب جديدة وضمها لفرق القطاع للموسم الجديد. 
ويقوم مسئولي نادي المجد السكندري برعاية اللاعبين الموهوبين والمتميزين والاهتمام بهم وتوفير لهم المناخ المناسب وذلك لممارسة كرة القدم وتوفير جميع احتياجاتهم سواء من إقامة ووجبات تغذية وراتب شهري والعلاج.