رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدث صيحات الموضة لألوان المناكير في صيف 2022

أحدث ألوان المانيكير
أحدث ألوان المانيكير عام 2022

تعتبر صيحات المناكير الحيوية من السمات الأساسية لإطلالات فصل الصيف، سواء كنت تخططين لرحلات إلى الشاطئ، أو الانطلاق مع الأصدقاء في متنزهات مرحة، فلا يوجد سبب يمنع أظافرك من أن تتماشى مع الطقس والأجواء من حولك.

ويمكنك اعتماد أساليب النجمات للظهور بإطلالات صيفية مميزة سواء كانت أظافرك طويلة، أو قصيرة؛ لتمنح الأظافر لمسة فريدة من نوعها، وتضفي على إطلالة المرأة جمالا وتميزا.

-أكثر ألوان طلاء للأظافر خلال صيف 2022

1-اللون الكريمي 
يعتبر اللون الكريمي من أفضل ألوان المناكير التي يمكنك الاعتماد عليها في إطلالات الأظافر خلال فصل الصيف، فيمكنك تنسيق اللون الكريمي اللامع مع جميع ألوان الأزياء والإطلالات المفعمة بالحيوية الصيفية. 
2-اللون الأرجواني 
يمكنك الاعتماد على اللون الأرجواني إذا كنت متجهة خارج المدينة هذا العام، وترغبين في إضفاء طابع ملكي على رحلتك، فإن طلاء الأظافر الأرجواني هو الأفضل لك. 
3-اللون الأصفر 
يعتبر اللون الأصفر الساطع من ألوان المناكير التي تتعلق بالتقاط المشاعر الصيفية؛ حيث يمنح ظلالا مدهشة ومشعة بالحياة والانطلاق. 
4-اللون الوردي
يعتبر  المناكير الوردي من الألوان الصارخة مع مرح الصيف، كما تعد أظافر باربي الوردية من أحدث ألوان طلاء الأظافر في صيف 2022، وهناك الكثير من الطرق الممتعة لاستخدام اللون بما في ذلك تصميمات الأظافر المذهلة. 
5-اللون الأزرق
إذا كنت تستعدين للتوجه إلى المحيط هذا الصيف للاستمتاع بالبحر والشمس، فإن إيجاد الظل الأزرق الذي يتناسب مع محيطك المائي أمر لا بد منه، وإذا كنت تزوري المحيط هذا العام فلا يزال بإمكان طلاء الأظافر باللون الأزرق المحيطي، أن يساعدك على الشعور كأنك هناك بالفعل.  
6-قوس قزح 
قوس قزح ليس لونا، إنما يعد نمط قوس قزح من أحدث الأساليب المتبعة في صيف 2022، ويعد المناكير قوس قزح وسيلة احتفالية وممتعة للدخول في الأشهر الأكثر انطلاقا بشكل عام.  
7-الألوان الحمضية 
احتلت ألوان الحمضيات "الليمون والبرتقال" وغيرهما من درجات الحمضيات مكانة عالية في ألوان إطلالات فصل الصيف، سواء الملابس، أو الاكسسوارات، أو حتى ألوان مناكير الأظافر.