رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ماذا فعل حسن شاكوش بعد استقالة هاني شاكر من «المهن الموسيقية»؟

ماذا فعل حسن شاكوش
ماذا فعل حسن شاكوش بعد استقالة هاني شاكر؟

أثارت استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية، حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه عنها، خلال الساعات الماضية.

وأعرب الفنان حسن شاكوش عن حزنه من هذا القرار، موضحًا أن هاني شاكر قيمة وقامة بالوطن العربي، وبمكانة أب روحي لجميع أعضاء النقابة.

وتابع، في تصريحات صحفية، أنه لم يكن يتمنى أن يحدث ذلك، وأنه يستحق أنه يأخذ حقه من المدح.

كما أكد «شاكوش» على أنه اعتذر، أكثر من مرة، للفنان سعيد الأرتيست، ولجميع أعضاء شعبة الإيقاع، موضحًا أنه لم يكن يقصد أي إهانة لهم.

وجاءت استقالة الفنان هاني شاكر من منصبه بنقابة المهن الموسيقية، مفاجأة للجميع، فجرها على الهواء، خلال برنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC مصر.

وأكد على أن قراره نهائي، ولا رجعة فيه.

يذكر أن هذا القرار جاء بعد المشاجرة التي نشبت في المؤتمر الصحفي، الذي تم تنظيمه أمس الإثنين، بأحد الفنادق الكبرى بالجيزة، لحل أزمة حسن شاكوش وسعيد الأرتيست.

وسيطرت حالة شديدة من الفوضى على المؤتمر، وصلت إلى الاشتباكات بالأيدي، وذلك بعد اعتراض «الأرتيست» على قرار عودة حسن شاكوش للغناء في مصر مجددًا.

وانسحب هاني شاكر من المؤتمر، وبعده حسن شاكوش، الذي خرج، مسرعًا، من القاعة، ليهرب من الكاميرات.

يذكر أن الفنان سعيد الأرتيست أعرب عن استيائه الشديد من تجاهل نقابة المهن الموسيقية، لإهانة حسن شاكوش له ولأعضاء شعبة عازفي الإيقاع، وموافقتهم على منحه الكارنيه، بعد فترة توقف امتدت إلى 10 شهور.