رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الزمالك يجدد الإتصالات لضم محمد إبراهيم

محمد ابراهيم
محمد ابراهيم

تحرك مجلس الزمالك في كل الإتجاهات لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر في نهاية الموسم حيث كشف مصدر داخل الزمالك ان هناك اتجاه قوي لدي مجلس الإدارة  لتجديد المفاوضات مع محمد ابراهيم صانع العاب نادي سيراميكا كليوباترا من أجل عودته للزمالك في الفترة القادمة 

وأشاد مجلس الزمالك والجهاز الفني بمستوي اللاعب مع سيراميكا في الفترة الماضية  ووافق فيريرا علي ضم اللاعب لصفوف الفريق في نهاية الموسم 

من ناحية اخري استقر مجلس إدارة الزمالك علي التقدم بعرض رسمي لإدارة غزل المحلة خلال الأيام القليلة اللي جاية من أجل ضم عبده يحيي مهاجم غزل المحلة وان مجلس الزمالك قد يعرض انتقال لاعبين من النادي لغزل المحلة لاتمام صفقة عبد يحيي
وكان مجلس الزمالك قد نجح في الحصول علي توقيع اللاعب في جلسة مع مرتضي منصور رئيس الزمالك وأمير مرتضي منصور المشرف العام علي الفريق  .

الزمالك يضع شرط للعفو عن طارق حامد 

من ناحية أخري يرفض مسئولو نادى الزمالك عودة طارق حامد، لاعب وسط فريق الكرة الأول، للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق لحين الانتهاء من التحقيق الذى يخضع له اللاعب، للتأكد من حقيقة خضوعه للتأهيل من الإصابة فى إسبانيا.

ويتمسك مسئولو الزمالك بمعرفة الحقيقة وراء سفر طارق حامد لإسبانبا لأكثر من 50 يومًا بداعى التأهيل من إصابة فى الرباط الصليبى الخلفى للركبة، الأمر الذى تسبب فى أزمة بين اللاعب والإدارة.

وعقد طارق حامد جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادى، وأخبره بآخر تطورات الإصابة مع عرض تقرير كامل عن كل ما دار خلال الفترة الماضية لعرضه على طبيب الفريق لرؤيته بشكل كامل.

ويبذل بعض الوسطاء محاولات مكثفة لتقريب وجهات النظر بين إدارة الزمالك وطارق حامد، وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن هناك محاولات من الطرفين لتقريب وجهات النظر وإزالة أى سوء تفاهم فى محاولة أخيرة لتجديد تعاقد طارق حامد الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، خاصة أن الزمالك متمسك ببقاء اللاعب فى صفوفه لمواسم مقبلة.

تحديد مصير النقاز
في اطار اخر طلب حمدي النقاز من مسئولي الزمالك تحديد مصيره مع النادي بشكل نهائي وموقف مجلس الادارة والجهاز الفني من عودته إلى النادي خلال الأيام القليلة المقبلة 
وينتظر مجلس ادارة الزمالك قرار فيريرا النهائي فيما يتعلق باللاعب خاصة وان اللاعب لديه عرض مع النادي 
وكشف مصدر مقرب من اللاعب ان لديه عروض من أندية في الدوري المصري ولكن يؤجل البت في هذه العروض لحين معرفة موقف مسئولي الزمالك.