رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمعية اللاعبين المحترفين تكرم زيزو بحضور عبد الغني فى الزمالك.. لهذا السبب

النبأ

أعلنت جمعية اللاعبين المحترفين المصرية، برئاسة مجدي عبدالغني كابتن منتخب مصر ونجم الأهلي السابق، اختيار أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك والمنتخب نجما للشهر مايو 2022  للمرة الثانية على التوالى.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي في الجولة 23 لمسابقة  الدوري الممتاز.

 

مجدي عبد الغني يكرم زيزو 

جمعية اللاعبين المحترفين تكرم زيزو فى الزمالك بحضور عبد الغني 

وجاء اختيار أحمد سيد زيزو بعد تألقه رفقة الزمالك وقيادته فريقه لتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز بخلاف حفاظه على صدارة لائحة هدافي الدوري برصيد 11 هدفا.

ونال أحمد سيد زيزو جائزة نجم الشهر بعد تصدره الاستفتاء والتصويت الجماهيري وفقا للنظام المتبع والمعلن عنه في اختيار أفضل لاعب.

وحرص مجدي عبدالغني علي تسليم زيزو 26 عاما الجائزة في مقر نادي الزمالك على هامش تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لمباراة سيراميكا، في الجولة 23 وتمنى له التوفيق ومواصلة التألق رفقة الزمالك والمنتخب.

فيريرا يعقد جلسة خاصة مع عبدالغني

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع محمد عبدالغني مدافع الفريق على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، للاطمئنان على إصابته.

وطالب فيريرا، الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بعدم التعجل في عودة محمد عبدالغني للتدريبات إلا بعد تماثله للشفاء بنسبة 100 ٪؜.

وأدى عبدالغني تدريبات تأهيلية برفقة أحمد فتوح وحازم إمام لاعبي الزمالك تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الجولة 23 لمسابقة  الدوري الممتاز.

الجزيري يشارك في التدريبات بعد الاطمئنان على سلامته

شارك التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.

وتعرض الجزيري لحادث سير  وهو في طريقه للحضور إلى مقر النادي مما أدى لتهشم جزء من سيارته.

واطمأن الجهاز الطبي للزمالك على حالة الجزيري وعدم تعرضه لأي إصابة، ليشارك بشكل طبيعي في تدريب اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الجولة 23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.