رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«كانت تلعب على حافتها».. تفاصيل غرق طفلة بالترعة المجاورة لمنزلها بسوهاج

غرق طفلة بسوهاج
غرق طفلة بسوهاج

غرقت طفلة في الترعة المجاورة لمنزلها بدائرة مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، عقب انزلاق قدماها أثناء لهوها على حافتها، تم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

غرق طفلة في الترعة بسوهاج 

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا بورود بلاغ من «ضياء. ع»، 37 سنة- حاصل على ليسانس، ويقيم بدائرة المركز، يفيد بغرق ابنة شقيقه في الترعة المجاورة لمنزله بدائرة المركز.

انتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وضباط وحدة مباحث مركز جرجا إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص أنه أثناء لهو ابنة شقيقه الطفلة «أسماء. م. ع»، عامين، وتقيم بذات الناحية على حافة الترعة المواجهة للمنزل، انزلقت قدماها وسقطت بها مما نتج عنه غرقها ووفاتها، تم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال عم الطفلة المذكور قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بمضمون ما تقدم، ونفي الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة «إسفكسيا الغرق» ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.