رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

خصم ثلاث النقاط

رابطة الأندية المحترفة تتجاهل لائحة أقتحام الملعب لمجاملة الأهلي وذبح غزل المحلة

بالمستندات لائحة
بالمستندات لائحة اقتحام الملعب

يبدو أن رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب،  مُصرة على مجاملة الأهلي، بتجاهل لائحة أقتحام الملعب فى مباراة الأهلي وغزل المحلة، و التى تنص على خصم ثلاث نقاط من الفريق صاحب الملعب بهدف مجاملة  الأهلي، وذبح غزل المخلة 
 

رابطة الأندية المحترفة تتجاهل لائحة أقتحام الملعب لمجاملة الأهلي وذبح غزل المحلة 

 

 

وشهدت مباراة الأهلي وغزل المحلة،  اقتحاما من أحد مشجعي الأهلي   ملعب السلام ضمن منافسات الدوري المصري هذا الموسم، على مرأي ومسمع من الجميع خاصة حكم اللقاء عبد العزيز سيد ومراقب المباراة.

وبغض النظر عن الظلم التحكيمي للمحلة وأن كرة الهدف الثاني للأهلي جاءت بعد مخالفة واضحة من عمرو السولية التى تجاهلها عبد العزيز سيد بغرابة شديدة.

و تقضي لوائح رابطة الأندية  بأن آي اقتحام يؤدي إلى حرمان الفريق من الثلاث نقاط وإعادة المباراة.
المثير في الأمر أن المشجع الاهلاوي الذي أقتحم المباراة لم ينظر إليه المخرج حتى يقوم بإخفاء الواقعة ويورط الأهلي ولكن ظهرت فيديوهات ولقطات خاصة للاقتحام بكاميرات خاصة عقب المباراة.
ورغم ظهور اللقطات واقتحام المشجع لأرض الملعب بشكل واضح لم يكتب الحكم في تقريره أي شئ عن الواقعة خوفا من الأهلي ومجاملة له بشكل واضح.

 

 


سويلم: طلب غزل المحلة بإعادة مباراة الأهلي "مرفوض"
 

 

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، رفض طلب نادي غزل المحلة باعادة مباراة الأهلي والتى أقيمت أمس وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.
وقال سويلم فى تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "لا نستطيع اعادة مباراة بناء على طلب نادي دون وجود أزمة قانونية وأعتقد أن مواجهة الأهلي وغزل المحلة لم يكن هناك أخطاء تحكيمية تستوجت اعادة اللقاء".

 

غزل المحلة: خسرنا أمام الأهلي ب "فعل فاعل"

أكد علي العباسي، رئيس شركة نادي غزل المحلة، أن فريقه يتعرض لأخطاء تحكيمية فادحة منذ بداية الموسم الجاري.

وقال العباسي فى تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "حكم المباراة قال لطبيب نادي غزل المحلة أن يرمي اللاعب خارج الملعب بعد تعرضه للإصابة، وخسرنا امام الأهلي بفعل فاعل ونتعرض لظلم كبير".

وأضاف: "لن نحصل على حقوقنا فى الدوري المصري، وسنلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم حال استمرار الظلم التحكيمي لنادي غزل المحلة".