رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع ربة منزل تناولت حبة غلة عن طريق الخطأ بقنا

مصرع ربة منزل
مصرع ربة منزل

توفيت ربة منزل،مساء أمس الخميس،، نتيجة تناولها حبة غلة عن طريق الخطأ بمركز الوقف شمال محافظة قنا، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع ربة منزل تناولت حبة غلة عن طريق الخطأ 

كان اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الوقف،من المستشفي العام بوصول ربة منزل مصابة بحالة تسمم فارقت على إثرها الحياة،إدعاء تناولها حبة غلة.

أنتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الوقف إلى المكان، وبإجراء التحريات تبين مصرع رية منزل،إثر تناولها حبة غلة عن طريق الخطأ.

تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتي بمستشفي الوقف العام، تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وطلت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها، وصرحت بدفن جثمان الضحية بعد مناظرة الطب الشرعي.

مقتل شاب وإصابة آخر في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بمركز دشنا

وفى سياق آخر، شهد نجع أبو الحمد بمركز دشنا شمال محافظة قنا، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عائلتين، أسفرت عن مقتل شاب وإصابة آخر، بسبب خلافات بينهما، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة دشنا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عائلتين ناحية نجع أبو الحمد بدائرة المركز، ووجو متوفى ومصاب.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتم فرض كوردون أمنى حول المكان، وتكمنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين

وبإجراء التحريات، تبين مقتل شاب يدعى “محمد.ع”، 25 عاما، مقيم نجع أبو الحمد التابع لمركز دشنا، نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض، بسبب خلافات بين عائلتين، وتجددت الاشتباكات مرة أخرى،كما اصيب آخر.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أطراف المشاجرة من العائلتين، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.