رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرارات عاجلة بشأن المتهم بقتل سيدة حامل وحرق جثتها في أكتوبر

قرارات عاجلة بشأن
قرارات عاجلة بشأن المتهم بقتل سيدة حامل وحرق جثتها في أكتوبر

أمرت جهات التحقيق بالسادس من أكتوبر، بحبس المتهم بقتل زوجته الحامل وحرق جثتها لإخفاء معالم الجريمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على الأداة المستخدمة في الواقعة، وإرسالها إلى المعمل الجنائي، وانتداب مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب وملابسات الوفاة.

وكشفت التحريات الأولية في الواقعة أن مشاجرة وقعت بين الشاب وزوجته بسبب رغبتها في الذهاب إلى أسرتها ورفضه ذلك الأمر، حيث وقعت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى أن تعدى الزوج على زوجته الحامل بالضرب، حتى أغشي عليها ولفظت أنفاسها الأخيرة، وارتبك الزوج خوفا من افتضاح أمره، أشعل النيران في جثة الزوجة لمحاولة إخفاء معالم جريمته والهروب من العدالة.

وأوضحت التحريات أن الأهالي أبلغوا الأجهزة الأمنية بقسم ثالث أكتوبر، وعلى الفور تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم، واعترف بارتكابه جريمته أمام الأجهزة الأمنية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة شخص ملقى بطريق الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر؛ وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل مقتولة وبها آثار حروق متفرقة بالجسد؛ وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

الأمن يضبط المتهمين بسرقة الإيراد اليومي لمحطة وقود في الجيزة

وفي وقت سابق كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تمكنت من ضبط 4 أشخاص يحملون جنسية دولة إفريقية، بتهمة سرقة مبلغ 10 آلاف جنيه وخاتم ذهب من محطة وقود بمدينة السادس من أكتوبر.

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغا بسرقة الإيراد اليومي لمحطة وقود بدائرة القسم على يد 4 أشخاص، والاستيلاء على خاتم ذهب كان في يد مالك محطة الوقود.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث كشفت تحرياته أن وراء ارتكاب الحادث 4 أفارقة، وتم القبض عليهم وبحوزتهم المسروقات، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.