رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميا لاعب الجزيرة ينتقل لنادي المجد السكندري

إسلام الصياد رئيس
إسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري مع اللاعب الفلسطيني حم

نجح مجلس إدارة نادي المجد السكندري برئاسة إسلام الصياد، بالتنسيق مع كرم جابر المدير الفني للفريق في إنهاء التعاقد مع اللاعب الفلسطيني حمدي حمدان لاعب فريق الجزيرة المطروحي، وجاء التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر.

ويعتبر اللاعب الفلسطيني أولى صفقات فريق المجد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لعب «حمدان» لأندية الجزيرة المطروحي ونادي بيرميدز وتألق معهم سابقًا حيث يعتبر اللاعب جوكر ويجيد اللعب في أكثر من مركز.

يأتي هذا في الوقت الذي قام مسئولي دكرنس بالتعاقد مع محمد ربيع صانع ألعاب فريق نادي المجد السكندري علي سبيل البيع النهائي.

ويبحث مسئولي نادي المجد السكندري برئاسة إسلام الصياد عن بعض الصفقات في سرية تامة؛ وذلك لتدعيم صفوف الفريق للاستعداد جيدا للموسم المقبل.

واستطاع فريق نادي المجد السكندري أن يسطر تاريخ له في سنة أولى قسم ثاني وتفوق علو أندية لها تاريخ وباع طويل في بطولة الدوري الممتاز ومنها أندية المنصورة والأولمبي الحاصل على بطولة الدوري الممتاز وغيرها من الأندية العريقة حيث يتوقع خبراء كرة القدم صعود فريق المجد السكندري للدوري الممتاز هذا الموسم، خاصة بعد القيادة الحكيمة للكابتن كرم جابر والذي تولى المهمة بعد وفاة المدير أدهم السلحدار.

وأعلن إسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري، عن استمرار الكابتن كرم جابر على رأس القيادة الفنية خلال الموسم المقبل وذلك بعد نجاحه مع الفريق واحتلاله المركز السادس حيث يتسلح فريق المجد بأنه أكثر الأندية استقرارًا في مجموعة بحري كما يحتفظ بأقل عدد من الهزائم في القسم الثاني.

وفي سياق مختلف قرر مسئولي نادي المجد السكندري تنفيذ قرار المرحلة الثانية من اللاختبارات سواء داخل الإسكندرية أو خارجها وإتاحة الفرصة لجميع الناشئين للانضمام إلى كتيبة المجد السكندري والذي توافد عليه عدد كبير من المختبرين من الناشئين.

وكان نادي المجد السكندري قد أعلن عن بدء اختبارات الناشئين والبراعم، داخل الإسكندرية، المرحلة الأولى تحت قيادة الكابتن سامي برعاص رئيس قطاع الناشئين بالنادي والذي يضم نخبة من أفضل المدربين في القطاع حيث لهم خبرات كبيرة في قيادة الفرق.