رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مقتل شاب وإصابة آخر في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بقنا

مقتل شاب فى مشاجرة
مقتل شاب فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم

شهد نجع أبو الحمد بمركز دشنا شمال محافظة قنا، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عائلتين، أسفرت عن مقتل شاب وإصابة آخر، بسبب خلافات بينهما، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة دشنا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عائلتين ناحية نجع أبو الحمد بدائرة المركز، ووجو متوفى ومصاب.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتم فرض كوردون أمنى حول المكان، وتكمنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين.

وبإجراء التحريات، تبين مقتل شاب يدعى “محمد.ع”، 25 عاما، مقيم نجع أبو الحمد التابع لمركز دشنا، نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض، بسبب خلافات بين عائلتين، وتجددت الاشتباكات مرة أخرى،كما اصيب آخر.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أطراف المشاجرة من العائلتين، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي 

وفي سياق آخر، أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، على الطريق الصحراوى الغربي بمحافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من قيادة عمليات النجدة بمديرية أمن قنا، يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربى بنطاق محافظة قنا،  أسفر الحادث عن إصابة، ابوالعباس عبادي محمد، 40 عاما، اشتباه كسر بالذراع الأيمن وسحجات وكدمات، ومحمد بخيت على، 20 عاما، اشتباه كسر باليد، وحسام علواني مرتضى، 27 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج.

تم الاستعانة بأوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن قنا، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

جرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، وطلبت بإجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.