رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في أول أيام العيد..

السيطرة على مشاجرة بالعصا والشوم بين عائلتين في قنا

مشاجرة بالعصا والشوم
مشاجرة بالعصا والشوم

شهدت قرية العيايشة التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا  مشاجرة بالعصا والشوم بين عائلتين،أسفرت عن إصابة شخص بكدمات وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بداية أحداث الواقعة 

تلقي اللواء مسعد أبو سكين مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قوص، يفيد نشوب مشاجرة بالعصا والشوم بين عائلتين ناحية قرية العيايشة بدائرة مركز شرطة قوص.

إنتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

أنتقلت الأجهزة الأمنية إلي المكان وتمت السيطرة على المشاجرة والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان للقبض علي جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

نشوب مشاجرة بالعصا والشوم 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين بقرية العيايشة،أسفرت عن إصابة أشخاص بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، جري نقله إلي المستشفي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

إصابة 4 أشخاص خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم 

وفي نفس السياق، كانت  قرية العركي التابعة لمركز فرشوط شمال محافظة قنا، شهدت مشاجرة بالشوم والأسلحة البيضاء، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، بسبب خلافات عائلية بينهم،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بداية أحداث الواقعة 
كانت البداية حينما تلقي اللواء، مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة فرشوط، بتلقيهم إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها نشوب مشاجرة بالاسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص من عائلة واحدة.

أسماء المصابين في المشاجرة 
أنتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتبين إصابة كل من:  سليم ع. ح، 36 عاما، ومحمود. ع، 30 عاما، وعبدالظاهر،  27 عاما وعلى. م، 35 عاما، خلال مشاجرة بالشوم والعصا والاسلحة البيضاء، بسبب خلافات عائلية بينهم بقرية العركي التابعة لمركز فرشوط.
نقل المصابين إلى المستشفى 
تم نقل المصابين إلى مستشفى فرشوط المركزي،لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة التي باشرت التحقيقات.