رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أشاد بهما مدرب حامد

يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر يتصدرا الترند بعد قيادة الزمالك للفوز على البنك الأهلي

يوسف أسامة نبيه مع
يوسف أسامة نبيه مع شيكابالا

تصدر ثنائي فريق الزمالك الشاب يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، مؤشرات البحث على جوجل حيث أصبح الثنائي يوسف وسيف ضمن الترند فى مصر بعد إشادة بدر حامد بمستواهما المرتفع مؤكدا أنهما أفضل من أشرف بن شرقي ويوسف أوباما عقب  ظهورهما بشكل لافت للنظر فى لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي، الذى قلب فيه الأبيض نتيجة اللقاء من تأخر بهدف إلى فوز بهدفين سجلهما سيف الجزيري وكان الهدف الثاني من صناعة يوسف أسامة نبيه، كما ساهم سيف  فاروق  جعفر،  فى الحفاظ على النتيجة ليصل الزمالك إلى النقطة 48 متصدرا جدول الدوري العام.

 

 


 

بدر حامد: حسن شحاتة مدرب "محظوظ"..ويوسف أسامةنبيه أفضل من "بن شرقي"


أكد بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك، أن حسن شحاتة مدير فني محظوظ وذلك بسبب وجود جيل ذهبي من اللاعبين.
وقال حامد فى تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "حسن شحاتة مدرب محظوظ لأنه كان يمتلك مجموعة من اللاعبين الأفضل فى تاريخ الكرة المصرية، وكنا نمتلك عمرو زكي وعماد متعب وميدو".

وأكد بدر حامد، رئيس قطاع ا أن الزمالك  يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين في قطاع الناشئين

أبرزهم يوسف أسامة نبيه، وإذا حصل على فرصة سيكون أفضل من اشرف بن شرقي".

، لافتًا إلى أن يوسف أسامة  نبيه،  يحتاج للحصول على فرصة المشاركة بشكل أكبر.
وأوضح رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك، أن هناك أكثر من لاعب مميز داخل قلعة ميت عقبة من بينهم سيف فاروق جعفر وسيد عبدالله نيمار وحسام عبد المجيد وغيرهما.
وتابع: «فيريرا منح لاعبي الزمالك الثقة في المباريات الأخيرة ويعتبر هذا الأمر سر تألقهم في الفترة الأخيرة».


بدر حامد: سيف جعفر أفضل من أوباما

يرى بدر حامد رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك، أن هناك لاعبين صغار داخل قلعة ميت عقبة، أفضل من اللاعبين الكبار الذين يتواجدون حاليا مع الفريق الأول.

وأضاف حامد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور، أن سيف فاروق جعفر أفضل من يوسف أوباما في الفترة الأخيرة.

وأوضح رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك، أن يوسف أوباما لم يقدم المستوى المطلوب منه في الفترة الأخيرة وتحديدًا في مباراة البنك الأهلي.

وعن مشاركة يوسف أسامة نبيه في المباريات علق قائلًا: «مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة ساهم في مشاركته بشكل أساسي والأمر لا يتعلق بوالده»

بدر حامد: مصطفى محمد أقل بكثير من عمرو زكي

أكد بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك السابق، أن مصطفى محمد المحترف في صفوف فريق جالاتا سراي التركي، أقل بكثير من عمرو زكي لاعب ويجان الإنجليزي والزمالك السابق.

وأضاف حامد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور، أن أي مهاجم وظيفته الأساسية هي إحراز الأهداف، بخلاف ذلك لم يكن له فائدة.

وأوشار رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك، إلى أن عمرو زكي كان من أفضل المهاجمين في تاريخ مصر خلال السنوات الأخيرة.

وأكمل: «نادي الزمالك يمتلك أكثر من لاعب مميز في قطاع الناشئين والذي يتمثل أبرزهم إيشو وعبدالله ضاضا وماجد هاني وغيرهم».