رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع شاب صعقًا بالكهرباء فى الفيوم

مصرع شاب صعقًا بالكهرباء
مصرع شاب صعقًا بالكهرباء

لقى شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه، صعقًا بالكهرباء، أثناء عمله في ورشة رخام بطريق الروضة طامية فى محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طامية،يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات  النجدة بمديرية أمن الفيوم، بمصرع شاب صعقا بالكهرباء، أثناء عمله في ورشة رخام بطريق الروضة طامية بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة وبإجراء التحريات تبين مصرع شاب يدعى "محمود.ر.ع"  في العقد الثاني من العمر،مقيم بمركز طامية،نتيجة تعرضه لصعق كهرباء أثناء العمل بورشة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث أن المذكور تعرض لصعق كهرباء، إثر ملامسته سلك كهرباء مكشوف أثناء تقطيع الرخام بآلة التقطيع، مما أدى إلى مصرعه في الحال.

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف الجثمان إلى مستشفى طامية المركزية تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، قررت  بتسليم الجثمان إلى اسرتة لدفنه في مقابر العائلة بعد مناظرة الطب الشرعي وإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

شاب ينهى حياة شقيقته في الفيوم

وفي سياق آخر، شهدت منطقة باغوص بمدينة الفيوم، واقعة مؤسفة، حيث أقدم شاب في العشرينيات من عمره  علي قتل شقيقته ذبحًا،ووقام بالإتصال بالشرطة التي حضرت بعد لحظات لتجده جالسًا بجوار جثة شقيته التى أذهق روحها ذبحاَ بسلاح أبيض سكين.

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقيهم إشارة من شرطة النجدة، بورود بلاغًا من شاب بإنهاء حياة شقيقته ذبحًا  بسلاح أبيض داخل شقته بمنطقة حي باغوص بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم  شرطة ثان الفيوم، برئاسة المقدم حسين فؤاد رئيس مباحث القسم، إلى مكان الواقعة وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة "أ.م.ع" 27 عامًا، مذبوحة من رقبتها وملقاه في صاله الشقة، وسط بركة من الدماء ويجلس بجوارها شقيقها يدعى "طارق" يبلغ من العمر 22 عامًا، ممسكًا بيده السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة.

تم إخطار العميد أمير السحلي مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم، الذى حضر إلي مسرح الجريمة،وجرى إخطار النيابة العامة  للمعاينة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى الفيوم العام تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة بإنتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة ووقت الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لتسليم جثة الفتاة إلى زويها،كم قررت حبس الشاب على ذمة التحقيقات.