رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل لاعبين يكشف المعلم رفض إنضمام المو إلى الزمالك

حسن شحاتة يتراجع عن إنتقاد محمد صلاح ويصفه بنجم نجوم العالم

النبأ

تراجع حسن شحاتة،  المدير الفنى للسابق للمنتخب الوطني ونجم الزمالك المعروف بالمعلم، عن تصريحاته التى  لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على قناة صدى البلد التى أنتقد خلالها محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي.
حيث قال شحاتة، فى مداخلة هاتفية مع سيف زاهر فى برنامج  عمرو وعلاء مع سيف على قناة أون تايم سبورت، أن تصريحاته عن محمد صلاح، تم نقلها عبر وسائل الإعلام بشكل خاطئ، مؤكدا إنه يعتز بمحمد صلاح، وما يقدمه مع المنتخب الوطني وليفربول قائلا صلاح، نجم نجوم العالم ولا يمكن أن يشكك فى قدراته.

 


مفاجأة..  حسن شحاته هو من رفض ضم محمد صلاح إلى الزمالك

 

كشف تامر يسري وكيل  محمد صلاح السابق عن كواليس  فشل إنتقال صلاح،  إلي نادي الزمالك


وقال يسري في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش مع الاعلامي هاني حتحوت " تمت جلسة بيني وبين عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك السابق ومحمد صلاح، وكانت في اخر اسبوع في يناير في 2012، وابلغته برغبة الزمالك في ضمه والحصول علي 800 الف جنيه في الموسم

وتابع" كان هناك اتفاق في حالة تلقيه عرض بمليون ونصف يورو فسيرحل وكان صلاح قريبا من اللعب للزمالك

واضاف"  فوجئنا بالتصريح التاريخي لممدوح عباس ان محمد صلاح يحتاج وقت لينصهر في بوتقة الفريق، وهذا لم يكن  رأي ممدوح عباس، وكان رأي حسن شحاتة وفقا لعبد الله جورج وحديثه معي

وتابع " حسن شحاتة قال لو تم التعاقد مع محمد صلاح سيتم رفع عقد عمر جابر ومحمد إبراهيم من 400 لـ 800 ألف جنيه، وحسن شحاتة فضل التعاقد مع اسلام عوض بدلا  من محمد صلاح

واختتم تصريحاته " ان صلاح بعد فشل المفاوضات أكد إنه سيعلم الجميع من هو صلاح وأين يصل مؤكدا ان أبدى موافقته اللعب للزمالك ولكنه لم يظهر إنتمائه الواضح سواء للأهلي أو الزمالك.

 

 

 

بليغ أبو عايد: حسن شحاتة الأنسب لمنصب المدير الفني لاتحاد الكرة.. وصلاح رفض التواصل مع كيروش


يرى بليغ أبوعايد، أن حسن شحاتة هو الأنسب لمنصب المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، مشيرًا إلى رفض محمد صلاح التواصل مع كارلوس كيروش لإقناعة بالعودة لتدريب المنتخب.


وتابع أبوعايد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC، تاريخ حسن شحاتة يمنحه الأحقية في مهاجمة كيروش للمنتخب الوطني.


وأكمل أبوعايد،حسن شحاتة الأنسب لمنصب المدير الفني لاتحاد الكرة لأنه لديه العديد من الخبرات وقادر على إدارة الكرة المصرية.


وأتم أبوعايد، البعض تواصل مع محمد صلاح لإقناع كيروش بالعودة لتدريب المنتخب مجددًا لكنه محمد صلاح رفض الأمر تمامًا، وأبلغهم بابتعاده عن هذا الأمر نهائيًا.